أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد مصدر في شعبة التجنيد العامة صدور تعليمات جديدة تتيح التأجيل لوجود أخ بالخدمة من 6 أشهر الى عام كامل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت أخبارا تفيد بأنه بات بإمكان المطلوبين للخدمة الإلزامية، ممن لديهم أخ في الخدمة، الحصول على تأجيل .

وأضاف المصدر أن صدور هذه التعليمات الجديدة تأتي لتقديم التسهيلات للمكلفين وخاصة بعد القرارات الأخيرة بتسريح عدة دورات من الجيش، إضافة لأعداد كبيرة من الاحتياطيين.

يذكر ان آخر قرار صدر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بتاريخ 6/2/2019 قضى بتسريح المطلوبين للاحتفاظ والاستدعاء لصف الضباط والأفراد المتحفظ بهم والاحتياط المدني من مواليد 1981 وما قبل، فيما سبق ذلك تسريح للعديد من الدورات بعضها ممن أتم ثماني سنوات في الخدمة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
281
2019-02-18 9:31 PM
التجنيد العامة : تمديد التأجيل لوجود أخ بالخدمة من 6 أشهر الى عام كامل
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
 عصر جديد من الانترنت...كل 5 مشتركين على الأقل أصبحوا على بوابة انترنت واحدة !

عصر جديد من الانترنت...كل 5 مشتركين على الأقل أصبحوا على بوابة انترنت واحدة !

أعلن عضو مجلس إدارة شركة الاتصالات السورية زياد عربش أن عدد المشتركين الذين يستخدمون الانترنت في سوريا هو 8 ملايين، وكل 5 منهم يتقاسمون بوابة واحدة.وقال عربش : “قرابة 8 ملايين مشترك يستخدمون الإنترنت في سوريا عبر بوابات ADSL، اعتماداً على الأرقام الخ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS