أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


أصبح من الواضح أنه يمكن لآلاف الأشخاص أن يغيروا من خوارزمية البحث لدى محركات البحث العملاقة مثل “غوغل” في حال اجتماعهم على رأي موحد.


بطبيعة الحال، ليست جميع الأفكار التي تنتشر في الشبكة العنكبوتية يتم دعمها من قبل المستخدمين وتقوم بتغيير خوارزميات البحث، ولكن في بعض الأحيان تصبح فيروسا ينتشر بسرعة البرق، بحيث لا يمكن للشركات البحثية التغاضي عنها.

وهنا عندما تقوم بالذهاب إلى صفحة البحث في “غوغل” وفي قسم “الصور” وتجري البحث عن الرقم “241543903” سوف تجد شيئا غريبا.

وفي حال لم تكن على دراية بهذه الحملة، فمن المحتمل أن تفاجئك نتائج البحث! حيث سوف يظهر لك أشخاص يصورون رؤوسهم في الثلاجة.

وللمشاركة في الحملة، كل ما عليك فعله هو تصوير رأسك في الثلاجة ونشر الصورة على الانترنت وإضافة تاغ “241543903” عليها.

والسؤال الذي يطرح نفسه ولا يوجد إجابة شافية له، لماذا يقوم هؤلاء الأشخاص بهذا الفعل وما الهدف من ذلك؟ هل فقط من أجل المرح والمتعة؟

شبكة سورية الحدث

0 1 0
329
2019-02-22 10:02 PM
سر البحث عن الرقم 241543903 في غوغل!
غوغل يراك؟!

غوغل يراك؟!

سورية الحدث أصبحت شركة “غوغل” موجودة في كل مكان في حياة الناس، سواء كنت تعتمد على أنشطة الإنترنت الأساسية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو تستخدم خدماتها للتنقل. لدرجة أنّ “غوغل” أصبح فعلياً يعرف عنك أكثر مما تعرفه عن نفسك، ومن المهم الإشارة الى أنّ معظ ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS