أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email



في حالة تعد من الحالات النادرة والأولى من نوعها في محافظة اللاذقية، رزقت السيدة هبة عبدو البالغة من العمر 23 عاماً بخمسة توائم ثلاثة ذكور و2 إناث، وذلك في مشفى تشرين الجامعي.


تفاصيل العملية أوضحها الدكتور خلدون نعيسة اختصاصي النسائية والذي أجرى العملية القيصرية تحت إشراف الطبيب عدنان ديوب رئيس شعبة الحواضن في المشفى، إذ قال :ان السيدة الحامل دخلت إلى المشفى قسم التوليد وأمراض النساء وهي في حالة مخاض بالشهر السابع”، مضيفاً: “مباشرة تم إجراء صورة “إيكو” لها ليتبين أنها حامل بخمسة أجنة وتم قبولها”.


وأكد نعيسة أنه تم اتخاذ قرار إجراء العملية القيصرية الإسعافية للسيدة بسبب الحمل الخماسي.


وبيّن نعيسة أنه بعد إتمام عملية توليد الأجنة الخمسة، تبين أنهم /3/ ذكور و/2/ إناث، وأن الأم بصحة جيدة.


وأوضح نعيسة أن أحد الأجنة توفي بعد الولادة بسبب تشوهات ولادية لديه، أما الأجنة الأربعة الآخرين فهم ما زالوا حتى تاريخه في قسم الحواضن وهم في حالة صحية جيدة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1055
2019-02-24 8:20 PM
في ولادة نادرة.. امرأة ترزق بخمسة توائم في اللاذقية
طبيب بدرعا يستخرج دبوس من بطن امرأة دون تدخل جراحي

طبيب بدرعا يستخرج دبوس من بطن امرأة دون تدخل جراحي

سورية الحدث _ متابعة..هيثم علي..نجــح الطبيب بسام سويدان  في إنقــاذ حياة امراة  بعــد استخراج دبوس من داخل أمعائه بطول 5 سنتيمترات دون تدخل جراحي باستخدام تقنية التنظير وادخال منظار الأمعاء داخل جسم المريضة  ودون تدخلات جراحية.وفي الت ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS