أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تشارك النجمة السورية نسرين طافش بالعمل التاريخي الضخم "مقامات العشق"، حيث بدأت أعمال التصوير أول الشهر الحالي وذلك بعد عرض فيلمها الأخير "نادى الرجال السري"

وتجسد نسرين شخصية "ست الحسن" بطريقة تعتبر جديدة عليها حيث تمر هذه الشخصية بمراحل عمرية عدة، إذ تعتبر"ست الحسن" شاهدة على العصر الذى عاشه "ابن عربى".

سيستمتع محبين النجمة بأداء متكامل تقدمه خلال المسلسل من تمثيل وغناء ورقص.

شارك في بطولة المسلسل الذي كان باسم "ابن عربي" ولكن تغير فيما بعد إلى "مقامات العشق" نخبة من النجوم منهم: “نادين خوري، ومصطفى الخاني، ولجين إسماعيل، وجهاد سعد، وسارة فرح، ومحمد حداقي، ومحمد حمادة، ويوسف الخال.. وآخرين، وهي من إخراج أحمد إبراهيم أحمد، وتأليف الكاتب محمد البطوش”، والعمل مأخوذ عن سيرة محيي الدين بن عربي.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
188
2019-02-27 10:52 PM
نسرين طافش.."ست الحسن" ستغني و ترقص وتمثل في مقامات العشق
مدير تنفيذ "المرسوم 66" يلتقي المالكين في "ماروتا سيتي" و"باسيليا سيتي"

مدير تنفيذ "المرسوم 66" يلتقي المالكين في "ماروتا سيتي" و"باسيليا سيتي"

دعت قيادة شعبة المدينة الخامسة في فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي إلى لقاء حواري ضم الأهالي المالكين في المنطقتين التنظيميتين الأولى والثانية (ماروتا سيتي – باسيليا سيي) بحضور المهندس جمال يوسف مدير تنفيذ المرسوم التشريعي /66/  أمس الأحد في ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS