أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أشعل مهند علي "ميمي" لاعب الشرطة العراقي، مواقع التواصل الاجتماعي، بإحرازه هدفا "مارادونيا" في شباك النفط، خلال مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة من الدوري المحلي لكرة القدم.

وجاء الهدف من هجمة مرتدة من منتصف الملعب، قادها "ميمي" صاحب الـ18 عاما، الذي راوغ ثلاثة مدافعين واحدا تلو الآخر، قبل أن ينفرد بحارس نادي النفط، ويضع الكرة على يساره، مسجلا هدفا عالميا.

وأعاد الهدف الذي سجله النجم العراقي الصاعد، إلى الأذهان ما قام به النجم الأسطوري للكرة الأرجنتينية دييغو مارادونا، عندما أحرز هدفه الشهير في شباك المنتخب الإنجليزي في مونديال 1986، بعد أن توغل من منتصف الملعب مراوغا كل من قابله من المدافعين.

وانتهت المواجهة بفوز الشرطة بهدفين دون رد، ليعزز موقعه في صدارة الدوري العراقي برصيد 47 نقطة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
160
2019-03-07 6:19 PM
لاعب الشرطة العراقي ،ميمي، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي
حقيقة الصورة المتداولة على صفحات التواصل لطالب مربوط الى الشجرة عقابا على رسوبه بالأمتحان

حقيقة الصورة المتداولة على صفحات التواصل لطالب مربوط الى الشجرة عقابا على رسوبه بالأمتحان

صورة تداولتها صفحات سورية قالت إنها لطفل قام والده بمعاقبته بربطه باللزيق على شجرة بسبب رسوبه بالبكلوريا. الحقيقة هي أن الصورة تم إلتقاطها بحلب في حي الجميلية وتعود إلى عام 2009 حيث قام ( أب ) بربط ابنه في شجرة بواسطة اللزيق بسبب سرقته "علبة كول ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS