أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

للمرة الأولى، خرجت باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، عن صمتها، وكشفت علنا عن ردها الصادم بشأن الفيلم الوثائقي الجديد، الذي يتناول شهادات من "ضحايا" تعرضوا لاعتداءات جنسية من والدها الراحل.

ولجأت جاكسون إلى "تويتر"، بعد عرض الجزء الأول من الفيلم الوثائقي "الخروج من نيفرلاند"، لترد على مجلة وجهت تغريدة لها.

ونشرت المجلة تغريدة تقول فيها إن جاكسون تعتقد بأن والدها بريء من تهم الاعتداء الجنسي الموجهة إليه في الفيلم، لترد الأخيرة بتغريدة أثارت صدمة لمحبي النجم الراحل، قائلة: "في الواقع أنا لم أقدم أي تصريحات رسمية بعد، خاصة فيما يتعلق بتأثير (الفيلم) على حياتي المهنية".

وأضافت: "على الأقل هذا (مقالكم) لم يكن عبارة عن مقال مقرف وهجومي"، في إشارة إلى التقارير الصحفية التي هاجمت والدها وتطرقت إلى تفاصيل حياتها الشخصية هي وأسرتها.

ثم أضافت جاكسون المزيد من الجدل، لموضوع مثير للجدل أصلا، بقولها ممازحة: "أنتم تأخذون حياتي على محمل الجد أكثر مما أفعل أنا!"، لتبدو وكأنها تقلل من هول القضية المتعلقة بوالدها.

يذكر أن "الخروج من نيفرلاند" بدأ عرضه، الأحد، على شاشة "إتش بي أو" المنتجة له، ويتعلق بتفاصيل اتهامات بالانتهاك يقدمها رجلان كانا قد نفيا في الماضي تعرضهما للتحرش على يد جاكسون، بل ودعماه أمام السلطات.

وأثار الفيلم الكثير من ردود الفعل الغاضبة من الجماهير، التي لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن صدمتها، إلى جانب ردود فعل رسمية، تمثل آخرها بقيام محطات إذاعية بوقف بث أغاني مايكل جاكسون.

وقالت متحدثة باسم الشركة المالكة للمحطتين الإذاعيتين الناطقتين بالفرنسية "سيكوي" و"ريزم" ومحطة "ذا بيت" الناطقة بالإنجليزية، إن موسيقى جاكسون سحبت من قوائم البث بدءا من صباح الاثنين.

وأضافت المتحدثة باسم "كوجيكو"، كريستين ديكير، أن التصرف جاء استجابة لردود أفعال المستمعين على الفيلم الوثائقي، مشيرة إلى أن القرار سيطبق أيضا على محطات "كوجيكو ميديا" في الأسواق الأصغر في كيبيك.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
176
2019-03-07 6:21 PM
باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون تخرج عن صمتها!!
مغني راب يعقد قرانه على ابنة الرئيس التونسي

مغني راب يعقد قرانه على ابنة الرئيس التونسي

نشرت نسرين بن علي، ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، صورة توثق عقد نكاح مغني راب تونسي، عليها في السعودية.وأقيم حفل مصغر لعقد النكاح في مدينة جدة، بحسب وسائل إعلام تونسيةونشرت نسرين عدة صور وفيديوهات، وهي تحتضن كريم الغربي "كادوريم"، ا ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
وزارة الثقافة تؤجل مسابقتها المرتقبة وتعتذر للمواطنين عبر الفيسبوك

وزارة الثقافة تؤجل مسابقتها المرتقبة وتعتذر للمواطنين عبر الفيسبوك

سورية الحدث _ عبادة محمد..اعتذرت وزارة الثقافة على حسابها الرسمي في فيسبوك  للمواطنين عن تأجيلها مسابقتها المرتقبة وتمنت عليهم ان يقبلوها اعتذارها وكتبت" تعلن وزارة الثقافة عن تأجيل المسابقة والاختبار التي كانت ستطلقها في الإدارة المركزية والجها ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS