أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يواصل الجيش السوري استهدافه للمجموعات المسلحة التي تخرق اتفاق “المنطقة منزوعة السلاح” في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.


ونقلت وكالة “سانا” اليوم الخميس أن وحدات من الجيش السوري قصفت مواقع “النصرة” والتنظيمات التي تخرق منطقة خفض التصعيد في ريف إدلب الجنوبي.


جنود الجيش العربي السوري خلال مناورات في مواقع خطوط الهجوم الأمامية في حي مدينة منبج في محافظة حلب، سوريا


وذكرت الوكالة أن “وحدات من الجيش نفذت رمايات صاروخية مركزة على مقرات ومراكز قيادة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع له في عمق مناطق انتشاره بريف إدلب الجنوبي في أطراف مدينة سراقب التي تضم العديد من مقرات ومستودعات ذخائر الإرهابيين ومراكز قيادة لمتزعميهم”.



 

وأدى القصف إلى مقتل عدد من مقاتلي المجموعات الإرهابية وتدمير مواقعهم.


كما تمكنت وحدة من الجيش السوري من القضاء على مجموعة مسلحة بضربة دقيقة أدت إلى مقتل جميع أفراد المجموعة.


وذكر موقع “مراسلون” أن مصدرا عسكريا سوريا قال إن وحدات الجيش السوري قصفت مقرات للمجموعات الإرهابية في بلدتي اللطامنة وقلعة المضيق بريف حماة الشمالي ، وأوقعت 8 قتلى في صفوفهم.


ونقل الموقع عن تنسيقيات المسلحين أن سبعة قتلى على الأقل من إرهابيي “جيش العزة” قتلوا بقصف صاروخي نفذه الجيش السوري على أحد مقراتهم في ريف حماة.


وبحسب “سانا”، تتخذ المجموعات الإرهابية من مدينة سراقب في محافظة إدلب قاعدة أساسية لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
130
2019-03-07 6:31 PM
الجيش السوري يسحق مجموعة مسلحة بضربة احترافية..“النصرة” تحت النار
المواطن السوري من أزمة إلى أخرى.. ووزراء يتحدثون عن الإعجاز في الإنجاز!!

المواطن السوري من أزمة إلى أخرى.. ووزراء يتحدثون عن الإعجاز في الإنجاز!!

أزمات تأمين المشتقات النفطية وتقنين الكهرباء وتقلبات سعر الصرف التي تتكرر كل فترة، وسألت كيف يمكن تجنب تكرارها؟عضو مجلس الشعب والحقوقي الدكتور محمد خير العكام بيّن أنه في الأحوال الاستثنائية كالحروب، تحدث أزمات تأمين المواد والسلع الأساسية للمواطنين ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس بوتين إلى سورية ألكسندر لافرنتييف

الرئيس الأسد يستقبل المبعوث الخاص للرئيس بوتين إلى سورية ألكسندر لافرنتييف

الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق.خلال اللقاء جرى بحث آخر تطورات الأوضاع في سورية، والعمل ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS