أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يواصل الجيش السوري استهدافه للمجموعات المسلحة التي تخرق اتفاق “المنطقة منزوعة السلاح” في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي.


ونقلت وكالة “سانا” اليوم الخميس أن وحدات من الجيش السوري قصفت مواقع “النصرة” والتنظيمات التي تخرق منطقة خفض التصعيد في ريف إدلب الجنوبي.


جنود الجيش العربي السوري خلال مناورات في مواقع خطوط الهجوم الأمامية في حي مدينة منبج في محافظة حلب، سوريا


وذكرت الوكالة أن “وحدات من الجيش نفذت رمايات صاروخية مركزة على مقرات ومراكز قيادة لإرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع له في عمق مناطق انتشاره بريف إدلب الجنوبي في أطراف مدينة سراقب التي تضم العديد من مقرات ومستودعات ذخائر الإرهابيين ومراكز قيادة لمتزعميهم”.



 

وأدى القصف إلى مقتل عدد من مقاتلي المجموعات الإرهابية وتدمير مواقعهم.


كما تمكنت وحدة من الجيش السوري من القضاء على مجموعة مسلحة بضربة دقيقة أدت إلى مقتل جميع أفراد المجموعة.


وذكر موقع “مراسلون” أن مصدرا عسكريا سوريا قال إن وحدات الجيش السوري قصفت مقرات للمجموعات الإرهابية في بلدتي اللطامنة وقلعة المضيق بريف حماة الشمالي ، وأوقعت 8 قتلى في صفوفهم.


ونقل الموقع عن تنسيقيات المسلحين أن سبعة قتلى على الأقل من إرهابيي “جيش العزة” قتلوا بقصف صاروخي نفذه الجيش السوري على أحد مقراتهم في ريف حماة.


وبحسب “سانا”، تتخذ المجموعات الإرهابية من مدينة سراقب في محافظة إدلب قاعدة أساسية لشن اعتداءاتها على النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بريف حماة الشمالي.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
90
2019-03-07 4:31 PM
الجيش السوري يسحق مجموعة مسلحة بضربة احترافية..“النصرة” تحت النار
طائرة درعا البلد تتوج ببطولة الدوري السوري للدرجة الثانية  وتتاهل للاضواء

طائرة درعا البلد تتوج ببطولة الدوري السوري للدرجة الثانية وتتاهل للاضواء

متابعة..هيثم علي فرق درعا الرياضية تتابع توهجها وتالقها حيث توج فريق درعا البلد  لكرة الطائرة الذي اكتسح جميع منافسيه خلال مشاركته بتجمع نهائي دوري الدرجه الثانيه لكرة الطائرة بلقب الدورة والتجمع والذي اقيم في اللاذقية وانتهت فعالياته يوم ا ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
 عصر جديد من الانترنت...كل 5 مشتركين على الأقل أصبحوا على بوابة انترنت واحدة !

عصر جديد من الانترنت...كل 5 مشتركين على الأقل أصبحوا على بوابة انترنت واحدة !

أعلن عضو مجلس إدارة شركة الاتصالات السورية زياد عربش أن عدد المشتركين الذين يستخدمون الانترنت في سوريا هو 8 ملايين، وكل 5 منهم يتقاسمون بوابة واحدة.وقال عربش : “قرابة 8 ملايين مشترك يستخدمون الإنترنت في سوريا عبر بوابات ADSL، اعتماداً على الأرقام الخ ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS