أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

اشار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط الى انه “بعد أن بلغت شتاء العمر أوصي أولادي بأن يحملوا مشعل الحرية من بعدي، واوصيهم بحفظ المختارة كرمز للتسامح”.

اضاف جنبلاط خلال استقباله الرئيس الفرنسي السابق فرنسوا هولاند في المختارة، “باسمي وباسم راعي مصالحة الجبل الكبير البطريرك نصرالله صفير والبطريرك بشارة الراعي نرحّب بكم في المختارة اليوم وكل يوم”.

ولفت الى ان “النظام السوري رفض الاعتراف بمطالب الشعب السوري والكرامة والسيادة لشعب كامل وانت الوحيد الذي أردت التدخل”. وتابع قائلا “شاء القدر أن تكون معنا في آذار ومع الشعب اللبناني لمواجهة الإجرام، ولن ينسى الشعب اللبناني أنّك كنت معه في انتفاضته من أجل الحرية وانت كنت الوحيد الذي أراد التدخل بعد أن أراد أوباما وضع خطوط وهمية”.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
155
2019-03-07 6:33 PM
جنبلاط: بعد أن بلغت شتاء العمر أوصي أولادي بأن..!
التربية تعلن نتائج شهادة الثانوية العامة.. نسبة النجاح بالفرع العلمي بلغت 59.27 بالمئة والأدبي 41.33 بالمئة

التربية تعلن نتائج شهادة الثانوية العامة.. نسبة النجاح بالفرع العلمي بلغت 59.27 بالمئة والأدبي 41.33 بالمئة

أصدرت وزارة التربية اليوم نتائج شهادة الثانوية العامة بفرعيها “العلمي والأدبي” والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها “النسوية والصناعية والتجارية” لدورة 2019 الأولى.وقالت الوزارة في بيان لها إن عدد المتقدمين في الفرع العلمي بلغ 119148 طالبا وطا ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS