أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قضت محكمة أمريكية بالسجن 4 سنوات تقريبا على بول مانافورت، المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية، بعد إدانته بجرائم تتعلق بالتلاعب الضريبي والاحتيال المصرفي.

وقال القاضي "تي. إس. إيليس" الذي حدد عقوبة السجن على مانافورت بـ47 شهرا في محكمة اتحادية في الإسكندرية بفرجينيا، أمس الخميس، إن: "مانافورت ارتكب جرائم خطرة".

ويُعتبر الحكم الصادر بحق مانافورت، الذي سيبلغ قريبا 70 عاما، أقل بكثير من توصيات وزارة العدل الأمريكية التي كانت اقترحت على القاضي أن يفرض عليه عقوبة بالسجن بين 19 و24 عاما.

من جانبه شدد كيفن داونينغ، محامي بول مانافورت في حديثه أمام الصحفيين على أن محاكمة موكله لم تظهر وجود أي "مؤامرة مع روسيا".

وقال: رأيتم اليوم (تأكيد) ما كنا نعلنه منذ البداية: لا توجد هناك أي أدلة على تورط بول مانافورت في أي مؤامرة مع أي مسؤول من الحكومة الروسية".

ومانافورت هو أحد 7 شركاء أو مستشارين سابقين لترامب اتُهموا في إطار التحقيق الذي يجريه المدعي الخاص الأمريكي، روبرت موللر، بالتواطؤ في العلاقات السرية المزعومة بين ترامب وروسيا خلال الانتخابات الرئاسية التي جرت في 2016، وينفي الكرملين والبيت الأبيض وجود هذه العلاقات بشكل تام.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
853
2019-03-08 10:50 AM
الحكم بالسجن على المدير السابق لحملة ترامب والسبب!
ترامب والحرب المحتملة على إيران .. نحو الإلغاء أو التأجيل الإضطراري

ترامب والحرب المحتملة على إيران .. نحو الإلغاء أو التأجيل الإضطراري

المهندس: ميشيل كلاغاصي..6 / 7 / 2019 تحدث ترامب في ختام قمة العشرين في أوساكا, عن إمتلاكه لخطط بديلة حيال إيران, وذلك بعدما تراجع عن قصف أهداف عسكرية إيرانية, واختزل مطالبه في الجلوس مع إيران على طاولة المفاوضات دون شرط مسبقة, وهمه الوحيد منعها ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS