أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


ردت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، على تعرضها للعديد من الانتقادات، بسبب ارتدائها ملابس كاشفة وقصيرة، وكذلك بالحرية المتجاوزة.

وأكدت في لقاء لها مع برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "أون إي" المصرية، أن إطلالتها ليست غير أخلاقية، مشيرة أن العالم كله يرتدي فساتين قصيرة.

وأضافت أنها من عائلة محافظة ولكن ليس إلى درجة التزمت.

شاهد الفيديو

وقالت: "أنا إنسانة محجبة أخلاقيا من الداخل أكثر من الخارج، فالدين يتمثل في الأخلاق، ولكن هناك بعض الناس الذين يحكمون علي من كم القماش الذي أرتديه".

وفيما اعترفت سوزان نجم الدين، أنها لم تشعر بالارتياح من بعض إطلالالتها في بعض المهرجانات الفنية العربية، فأوضحت أن هذا يعود إلى أن اختارتها بسبب تعجلها نظرا لضيق الوقت.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1414
2019-03-08 9:12 AM
سوزان نجم الدين ترد عن اتهامها بالعري: أنا محجبة من الداخل..  فيديو
سوزان نجم الدين تسرق الأنظار بلون و قصة شعر جديدة

سوزان نجم الدين تسرق الأنظار بلون و قصة شعر جديدة

اعتمدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين قصة شعر جديدة و “نيو لوك ” تظهر به لأول مرة في مشوارها الفني ، حيث اختارت التخلي عن شعرها الأشقر الذهبي لصالح اللون الداكن الذي طغى على خصله اللون الرمادي الثلجي .وشاركت سوزان متابعيها على إنستقرام صورة لها بإطل ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS