أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية السورية رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية -سوريا- بثينة شعبان أن "شهداء سوريا وجرحاها الذين قضوا على أرضها في المعركة ضد الإرهاب وداعميه هم شهداء وجرحى فلسطين لأن استهداف سوريا هو استهداف مباشر للقضية الفلسطينية".


ولفتت إلى أن "ما تعرضت له شعوب المنطقة خلال السنوات الماضية يهدف إلى إنهاء الصراع مع العدو الإسرائيلي وحرف البوصلة باتجاه آخر بما يحقق مصالح العدو"، مؤكدة أن "المشروع التآمري لن يمر وستبقى فلسطين بوصلة النضال وعنوانه الأول".


وأشارت شعبان إلى أن "الإرهاب الذي ضرب سوريا والذي يضرب اليمن والعراق وليبيا منشأه العدو الصهيوني الذي كان يعالج الإرهابيين ويدعمهم"، مبينة أن "غاية الإرهاب تفتيت المنطقة وتحقيق الأهداف الصهيونية فيها".

شبكة سورية الحدث

0 1 0
153
2019-03-10 6:24 AM
د.بثينة شعبان تكشف سبب الحرب في المنطقة
هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

-عمل الرئيس الأسد على تظهير حقيقة الحاصل في بلاده، أو على بلاده، من خلال حيثيّة كاسرة للمشهد الرئيسيّ في العدوان، والتي اشتغلت عليها أطراف العدوان وبذلت من أجلها جهداً كبيراً، حين نجح في تحديد الهوية الحقيقيّة لـ "حامل العدوان" على الدولة والمجتمع!!. ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS