أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم اليوم التعازي لعائلة اللواء عيد عابد العلي الذي وافته المنية يوم أمس في مشفى الشامي بدمشق.

وأعرب ذوو الفقيد عن خالص شكرهم  للَّفتة الكريمة من الرئيس الأسد وكل من شاركهم بمواساتهم بفقيدهم الراحل والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وفي كلمة له في مجلس العزاء قال السالم: “أتشرف اليوم أن أكون بينكم بتكليف من الرئيس الأسد ناقلا تعازيه الصادقة برحيل فقيدنا الكريم واحدى قاماتنا الوطنية في اللاذقية الذي كان موئلا للثقة في كل مناحي حياته المدنية والعسكرية وبما حمله من مسؤوليات”.

شارك في تقديم واجب العزاء أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب وقائد الشرطة اللواء نبيل الغجري ورئيس مجلس مدينة اللاذقية الدكتور فواز حكيم.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
187
2019-03-10 6:37 AM
بتكليف من الرئيس الأسد… محافظ اللاذقية يقدم التعازي بوفاة اللواء عيد العلي
هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

هل نجح الرئيس الأسد في إسقاط مقولة: "الحرب الأهليّة"؟!!!..

-عمل الرئيس الأسد على تظهير حقيقة الحاصل في بلاده، أو على بلاده، من خلال حيثيّة كاسرة للمشهد الرئيسيّ في العدوان، والتي اشتغلت عليها أطراف العدوان وبذلت من أجلها جهداً كبيراً، حين نجح في تحديد الهوية الحقيقيّة لـ "حامل العدوان" على الدولة والمجتمع!!. ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS