أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو أن الانتخابات البلدية المقررة نهاية الشهر الجاري ستكون بداية النهاية بالنسبة لأردوغان وحزبه.

وقال كليتشدار أوغلو في تجمع انتخابي بمدينة أنطاليا “إن أردوغان يحكم البلاد منذ 17 سنة وباع جميع مؤسسات ومرافق القطاع العام وقضى على الزراعة والثروة الحيوانية وخلق للبلاد الكثير من المشاكل في السياسة الخارجية وخاصة بعد ما يسمى (الربيع العربي) وتدخله في سورية بشكل سافر”.

وأضاف أوغلو “إن أردوغان الوحيد المعادي لمصالح الشعب التركي وقد دمره اقتصاديا واجتماعيا ونفسيا”.

ودعا الناخبين إلى المشاركة في الاقتراع بشكل مكثف قائلا “علينا التخلص من أردوغان بأسرع ما يمكن قبل أن يدمر تركيا بالكامل”، لافتا إلى أن انتخابات نهاية الشهر الجاري ستكون بداية النهاية لأردوغان.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
51
2019-03-10 10:59 PM
زعيم حزب الشعب الجمهوري يتوعد أردوغان وحزبه
أردوغان يرد على بيان سفاح نيوزيلندا

أردوغان يرد على بيان سفاح نيوزيلندا

رد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على بيان منفذ الهجوم على مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، الذي هاجم فيها الدولة العثمانية وحرض على قتل الرئيس التركي.وقال الرئيس التركي: "تبيّن أن هذا القاتل نشر بيانا يستهدف فيه جميع المسلمين وبالإضافة إلى بلاد ... التفاصيل
المزيد
شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

شروط دخول السوريين إلى لبنان...التفاصيل

أعلنت المديرية العامة للأمن اللبناني في بيان أصدرته عن وضع معايير جديدة تنظم عملية الدخول السريع للسوريين إلى لبنان والإقامة فيه.وفقاً لبيان المديرية فإن “المواطن السوري الراغب بالدخول سريعاً للأراضي اللبنانية يجب أن تتوفر فيه الشروط التالية: ”1- يجب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS