أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

مساحة إعلانية
النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نفى مدير مطار دمشق الدولي، نضال محمد، وجود أي قانون أو قرار يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة .

وقال محمد، في برنامج المختار، الذي يبث عبر إذاعة “المدينة أف أم” وتلفزيون الخبر، إنه “يستطيع اي مواطن أن ينقل أي شخص من المطار سواء يتصل به بقرابة او دون قرابة”.

وجاء كلام المدير بعد شكاوي عديدة أفادت بأن مكتب تكسي المطار لا يسمح لأي سيارة أجرة أو سيارة خاصة إلا للأقارب حتى الدرجة الرابعة، بنقل الركاب من المطار، وأن عليهم استئجار تكسي من المكتب حصرا.

وأوضح محمد أن “المشكلة كانت أن هناك بعض السائقين كانوا يعملون في تكسي المطار ولم يعودوا كذلك، أصبحوا يعملون لحسابهم الخاص ويتعاقدون مع أناس خارج الإطار التنظيمي لعمل مكتب تكسي المطار”.

وأضاف مدير المطار أن “هذا الشيء يسبب إعاقة بالعمل، أفقدتنا القدرة على الإشراف على خدمة نقل المسافرين”، مشددا على “عدم وجود شرط القرابة بالمطلق”.

وأردف محمد “عقدنا في العاشر من شباط الماضي اجتماعا، حضره كل المسؤولين والعاملين في مكتب تكسي المطار، ولم يذكر في أي بند من بنود محضر الاجتماع الـ 21، أي شرط لإثبات القرابة بالشخص من قبل من يقله”.

ودعا المدير، كل من يتعرض للابتزاز أو المضايقة إلى “مراجعة مكتب ضابط المطار، الذي يتواجد فيه عنصرين على الأقل على مدار الـ 12 ساعة”.

وأشار محمد إلى “اتباع آلية جديدة بهذا الخصوص، تتمثل بوجود نقيب في الشرطة للإشراف على مجموعة عناصر تراقب حركة السيارات تردد سائق معين على المطار للعمل كتكسي عبر سيارته الخاصة”.


كما نوه إلى وجود “شكاوي كيدية حصلت عدة مرات سواء من السائقين أو الذين يقومون بخدمة العربات في المطار، والغرض منها إلحاق الضرر بالآخرين”.


ونوه محمد إلى أن “رسم خدمة العربات في بعض البلدان يضاف إلى قيمة بطاقة الرحلة، أما في سوريا فيتم تقاضيه بشكل مباشر”.


يشار إلى أن مكتب ضابط المطار يستقبل كافة الشكاوي على الرقم ( 5400146)، وحتى لو كانت الشكوى بعد الوصول إلى المنزل ، حسب مدير المطار.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
49
2019-03-12 8:46 PM
مدير مطار دمشق الدولي : لا يوجد أي قانون يمنع إقلال الناس من المطار بسيارة خاصة
جلسة مكاشفة بين الحكومة ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها..خميس دراسة تطوير منطقة القابون الصناعية ستصدر قريبا

جلسة مكاشفة بين الحكومة ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها..خميس دراسة تطوير منطقة القابون الصناعية ستصدر قريبا

سورية الحدث _ متابعة خرجت جلسة "المكاشفة " بين رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس ومجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها بعدد من القرارات الهامة التي تذلل صعوبات العمل الصناعي وتضع الصناعيين في موقع المشارك في رسم السياسات و في صنع القرار الداعم للاقتصا ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS