أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تمكن قسم شرطة الميدان في دمشق من إلقاء القبض على عصابة سرقة مؤلفة من خمسة أشخاص، بحسب ما نشرته وزارة الداخلية على موقعها الرسمي.

وذكرت الوزارة أنه “خلال التحقيق مع العصابة، اعترفوا بإقدامهم على سلب وخطف الحقائب من النسوة في الشارع العام على متن دراجة نارية، وقيامهم بسرقة دراجات نارية وأجهزة خليوية في العاصمة وريفها، وبيعها لشخص متواري”.

واعترف أفراد العصابة بتعاطيهم مادة الحشيش المخدر، وأن “جميع الحقائب المسلوبة ومحتوياتها موجودة لدى شخص متواري، كان يقوم بإعطاء البطاقات الشخصية المسلوبة العائدة للنسوة إلى فتاة متوارية”.

وبحسب الموقع، فإن “الشاب المتواري يحصل عن طريق الفتاة المتوارية على شرائح خليوية يستخدمها لغايات شخصية”.

وكان قسم شرطة الميدان القى القبض الشهر الماضي على شخص يستغل صفته الأمنية ويروع الأهالي، بعد نصب كمين له، ثم أحيل إلى القضاء المختص.

يذكر أن منطقة الميدان شهدت عدة تفجيرات خلال سنوات الحرب، أحدها تم بسيارة مفخخة أمام قسم شرطة الميدان، أعقبه تفجير انتحاريين نفسيهما في نفس المكان عام 2017.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1084
2019-03-12 10:08 PM
شرطة الميدان في دمشق تلقي القبض على عصابة سرقة
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS