أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تعرّض طفل سوري يبلغ من العمر 9 سنوات، لاعتداء جنسي من قبل 3 أشخاص، عقب اختطافهم له، من مكان إقامته وعائلته في الكويت.

وبحسب ما نشرت صحيفة “الرأي” الكويتية فإن “السلطات الكويتية ألقت القبض على شخصين يحملون الجنسيتين السورية والمصرية، عقب قيامهما باختطاف طفل سوري، والاعتداء عليه جنسياً”.

وأضافت الصحيفة، نقلاً عن مصدر أمني كويتي، أن “المُتَهمين أقرا بوجود شريك ثالث لهما في الجريمة، ليتبين لاحقاً أنه يعمل شرطياً في مخفر المنطقة نفسها التي وقعت فيها الحادثة، وهو لا يزال هارباً”.

وأردفت الصحيفة أن ” المقبوض عليهما اعترفا، باختطافهم الطفل السوري تحت تهديد السلاح، إلى منطقة الفحيحيل الكويتية، والاعتداء عليه جنسياً”.

وكان والد الطفل تقدم ببلاغ للشرطة يفيد بتعرض طفله للاغتصاب من قبل 3 أشخاص، حيث اقتادوه تحت تهديد السلاح إلى ساحة ترابية لارتكاب جريمتهم.


يذكر أنه في العام 2017 وفي حادثة مشابهة، عُثر في الأردن على جثة طفل سوري يبلغ من العمر 7 سنوات، بعد تعرضه للاغتصاب من قبل شخص أردني، قبل أن يقوم بقتله.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1436
2019-03-12 10:16 PM
خطف واغتصاب طفل سوري من قبل 3 أشخاص في الكويت
القبض على سوري كان يحاول بيع مادة تستخدم في تصنيع الأسلحة النووية والقنابل الذرية !

القبض على سوري كان يحاول بيع مادة تستخدم في تصنيع الأسلحة النووية والقنابل الذرية !

قالت وسائل إعلام تركية، يوم الجمعة الماضي، إن السلطات التركية قد تمكنت من القاء القبض على شخص سوري كان يحاول بيع مادة تستخدم في تصنيع الأسلحة النووية والقنابل الذرية.ووفق ما ذكر موقع “خبر ترك“ التركي، فإن الشخص السوري قد ألقي القبض عليه في منطقة تشور ... التفاصيل
المزيد
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS