أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

استهدفت مجموعة من “أسود المقاومة الشعبية في الرقة” بعبوة ناسفة رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي أثناء قيامها بدورية مشتركة في المدينة مساء أمس.

نقل مراسل سبوتنيك في المدينة عن رجال “أسود المقاومة الشعبية في الرقة” قولهم: “استهدفنا عند التاسعة إلا ربعا من ليل أمس الثلاثاء، رتلا عسكريا مشتركا للعدو الأمريكي واستخبارات تنظيم قسد الكردي التابع له، وذلك أثناء مروره في حارة (الحرامية) في مدينة الرقة المنكوبة”.

وأشار المراسل نقلا عن رجال “أسود المقاومة الشعبية” أنه: “رغم التضييق الأمني الذي يمارسه العدو الأمريكي ومخابرات مليشياته على أهل الرقة، ومراقبة أحياء وشوارع الرقة بأكثر من 600 كاميرا، استطاعت المقاومة الشعبية في محافظة الرقة استهداف رتل همرات عسكرية تابعة للعدو الأمريكي ومليشيا قسد في حارة الحرامية بالرقة”.

وأكدت مصادر “أسود المقاومة الشعبية في الرقة” وقوع إصابات بين صفوف الرتل، مؤكدة أنه لم يتسن لمصادرها معرفة حجم تلك الخسائر نظرا للتكتم الشديد على العملية وعلى نتائجها، من قبل قوات الاحتلال الأمريكي.

وتمتد حارة الحرامية في الرقة بين فرع إدارة المرور وجهاز الامن الجنائي سابقا.


وفي سياق آخر، أكدت فعاليات أهلية لمراسل “سبوتنيك” في الرقة عزمها تنظيم مظاهرات ضد قوات الاحتلال الأمريكي و”قسد” التابعة له يوم الجمعة المقبل.

المصدر – سبوتنيك

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1228
2019-03-14 9:33 PM
 “أسود المقاومة الشعبية” تستهدف رتل مركبات أمريكية في مدينة الرقة
نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى

نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى

سورية الحدث ..قال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إن المعادلات التي تحققت وأنجزت في حرب تموز 2006 ما زالت قائمة وتم تثبيتها. وتابع “لبنان منذ العام 2006 في مأمن وهناك أمن في الجنوب على الحدود وعلى مستوى كل لبنان، لا احد اعطى لبنان هذا الامن ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS