أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث  متابعة ..هيثم علي 

يواصل فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في محافظة درعا استلام طلبات الراغبين بالاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم الإلزامية والاحتياطية.

وبلغ عدد الطلبات المقدمة بدرعا حتى اليوم  150 طلبا في مركز فرع الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية بمعهد الصم والبكم وذلك بحسب الأستاذ وسيم الديري معاون مدير فرع الصندوق بدرعا.

مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل بدرعا الأستاذة نبال الحريري  مديرة الصندوق، أشارت إلى ان المديرية اتخذت جميع الترتيبات اللازمة لاستقبال المسرحين وتنظيم الاستمارات وإرسالها لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بشكل فوري ويومي من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء بجاهزية تامة من قبل فريق الصندوق.

وأوضحت أن الصندوق يستقبل طلبات أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى الذين أنهوا خدمتهم الإلزامية أوالاحتياطية وما زالوا يقيمون بدرعا  موضحة أنه سيتم تسليم المكافآت المالية للمستفيدين  فور صدور قرارات الاستفادة أصولا وذلك خلال فترة لاتتجاوز ٣٠يوما من تقديم الطلبات.

الحريري أشارت إلى أن البرنامج  ينقسم إلى قسمين، دعم وتمكين، الدعم المادي و التمكين، عن طريق اخضاع المشاركين في البرنامج لدورات تقوية في اختصاصات عملهم، إضافة إلى أن البرنامج يقدم قروض المشروعات الصغيرة التي تمنح للعسكريين، من أجل فتح مشاريع عمل صغيرة تؤمن لهم الدخل.

شبكة سورية الحدث

0 4 0
631
2019-03-18 12:47 PM
بدء استلام طلبات برنامج دعم وتمكين المسرّحين بدرعا   راتب شهري وفرص عمل لاحقة لمسرحي الخدمة العسكريبدء استلام طلبات برنامج دعم وتمكين المسرّحين بدرعا   راتب شهري وفرص عمل لاحقة لمسرحي الخدمة العسكريبدء استلام طلبات برنامج دعم وتمكين المسرّحين بدرعا   راتب شهري وفرص عمل لاحقة لمسرحي الخدمة العسكريبدء استلام طلبات برنامج دعم وتمكين المسرّحين بدرعا   راتب شهري وفرص عمل لاحقة لمسرحي الخدمة العسكري
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS