أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصيبت لاعبتان من نادي محردة للسيدات بكسور، بعد مباراة مع نادي بردى، جرت يوم الجمعة 15 آذار الجاري، في ملحق دوري الثمانية للدرجة الثانية، في دوري كرة السلة.

وأوضح الكابتن فارس شموط، رئيس نادي محردة الرياضي، عبر برنامج “المختار”، الذي يبث عبر “المدينة اف ام”، وتلفزيون الخبر أن “اللاعبة الأولى أصيب بكسر في الفقرة الثانية عشرة في الظهر، والثانية بخلع في الركبة مع رض شديد، أدى إلى مشيها على العكاز وتثبيت الركبة لمدة أربعة أسابيع”.

وأرجع كابتن شموط السبب وراء الإصابات إلى أنه “خلال اللقاء كانت بداية اللعب معقولة مع تقدم لنادي محردة، ثم بدأت الإهانات تصدر من مدرب نادي بردى للحكام أمام الملأ ومراقب المباراة”.

وتابع “بدأت بعد ذلك خشونة قوية جداً خلال اللعب، وللأسف لم يستطع الحكام ضبط الخشونة الموجهة من طرف واحد، ليستمر الوضع حتى نهاية المباراة، وبدلاً من عودة اللاعبات إلى بيوتهن، رجعن إلى المستشفى للكشف عن الإصابات”.

وأضاف شموط أن “نادي محردة تواصل مع الاتحاد الرياضي العام، وطلب منه فتح تحقيق في الموضوع، وتوثيق المباريات القادمة من خلال تصويرها ليكون التحقيق موضوعي ونزيه، منوهاً إلى أن هناك “إصابات أخرى طفيفة ومتوسطة لكنها لا تعطل اللاعبات عن العمل”.

ويرى الكابتن أنه “على مراقب المباراة أخذ الإجراء المناسب فوراً، بعد تحريض المدرب، حفاظاً على سلامة اللاعبات”.

ويتمنى الكابتن شموط “عدم تكرار الأخطاء التحكيمية، وأن تكون الرياضة بهدف الرياضة فقط، وبدون خشونة متعمدة”.

يشار إلى نادي محردة الرياضي في محافظة حماه تأسس عام 1954، وصدر قرار في 14 آذار الحالي من الاتحاد الرياضي العام بترميم مجلس إدارة النادي من جديد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
479
2019-03-19 6:49 AM
مباراة أنثوية “خشنة” تودي بلاعبات “محردة” إلى المستشفى!
البرازيل تتعادل مع بنما في مباراة كرة قدم ودية!

البرازيل تتعادل مع بنما في مباراة كرة قدم ودية!

تعادلت البرازيل 1-1 مع بنما في مباراة كرة قدم ودية يوم السبت شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم خمس مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤولية في منتصف 2016.ولم يسبق لبنما تسجيل أي هدف ضد البرازيل، وخسرت كل المواجهات الأربع السابقة بينهما واستقبلت خلالها ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
وزارة التجارة الداخلية تعلن تعديل أسعار البينزين!

وزارة التجارة الداخلية تعلن تعديل أسعار البينزين!

طرأ تعديل جديد على سعر مادة البينزين في السوق السورية، حيث سيتم تطبيقه ابتداء من ظهيرة يوم غد الأحد، بحسب ما أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.وأشارت الوزارة في بيان لها صدر مساء اليوم السبت، إلى أن سعر البينزين أوكتان 90 غير المدعوم سيصبح ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS