أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قررت نقابة الموسيقيين، وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارا 21 آذار الحالي، وإحالتها للتحقيق، بتهمة “الإساءة” لمصر مرة أخرى.

وبحسب ما نقل موقع “روسيا اليوم”، جاء إيقاف المطربة المصرية، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك “لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة”.

وتابع صبري “أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

و في وقت لاحق، أصدرت الفنانة بيانا، للرد على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، أعربت فيه عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت إلى مصر.

ودعت شيرين في البيان ،جمهورها إلى “عدم الالتفات إلى أقوال كاذبة ومجتزأة من سياقها”، مبدية “أسفها بأن يكون دليل إدانتها، مجرد أقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية لمصر كلها”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها “ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها، بالتصدي لهواة “الصيد في الماء العكر” لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها”.

ويعتبر هذا القرار الإجراء الثاني ، الذي تتخذه جهات مصرية بحق الفنانة، بعد أن قضت محكمة مصرية، العام الفائت، بحبسها ستة أشهر، وإلزامها بدفع عشرة آلاف جنيه مصري، لإدانتها بالإساءة لسمعة البلاد.

حيث انتشر مقطع فيديو للمطربة المصرية، من حفل أقامته في إمارة الشارقة، ترد خلاله على طلب إحدى المعجبات بأداء أغنية “مشربتش من نيلها”.

وجاء ردها بأن “الشرب من مياه النيل يؤدي إلى الإصابة بمرض “البلهارسيا”،ووجهت نصيحة لها بشرب نوع آخر شهير من المياه المعدنية الفرنسية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
63
2019-03-22 9:08 PM
إيقاف المطربة شيرين عن الغناء بتهمة “الإساءة لمصر”
بتهمة الفساد..النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة رفعت الأسد

بتهمة الفساد..النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة رفعت الأسد

طالبت النيابة العامة المالية الفرنسية بمحاكمة “رفعت الأسد”، المقيم هناك منذ العام 1984، بتهمة النصب والاحتيال لامتلاك عقارات تقدر قيمتها بـ 90 مليون يورو.ونشرت عدد من المواقع الإعلامية نقلاً عن وكالة الانباء الفرنسية (AFB)، بناءً على مصادر “مقربة” من ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS