أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أطلقت السلطات الكويتية سراح رجل الأعمال السوري مازن الترزي، بعد تحقيق استمر 4 أيام دون كفالة أو توجيه أي تهمة إليه.

وبحسب ما نشر رئيس تحرير صحيفة “السياسية” أحمد الجار الله عبر حسابه في “تويتر” نقلاً عن عدد من الوسائل الإعلامية، أنه “تم الافراج عن زميلنا مازن الترزي دون قضية، هو ومن معه من مساعديه، بعد تحقيق دام 4 أيام”.

وأضاف الجار الله أن “الاعتقال جاء نتيجة الاشتباه لتصرفات لم تثبت”، مشيرا إلى أن “دار “الهدف” التي يعود تأسيسها لـ الترزي، ستتعامل مع الأخبار الكاذبة والتلفيقات والمزاعم التي راجت خلال الأيام الماضية، وفقًا لما يقتضيه القانون”.

ونوه الجار الله إلى ” تقدمهم بدعاوى ضد كل وسائل الإعلام والمغردين، والأشخاص الذين أطلقوا مزاعم وألفوا أخباراً كاذبة في هذا الشأن”.

وكانت اعتقلت السلطات الكويتية، رجل الأعمال السوري المقيم على أراضيها، مازن الترزي، بالإضافة الى 4 من معاونيه في مقر مجلة “الهدف” التي أسسها ويرأسها التريزي، بتاريخ ال 18 من آذار الجاري.

وبحسب صحيفة “القبس” الكويتية أن “الاتهامات التي اعتقل بموجبها الترزي، تتعلق بتبييض أموال لجهات خارجية، بالإضافة إلى طباعة منشورات من دون تراخيص” .

وأضافت الصحيفة أن “قوة مكونة من 80 عنصراً من أمن الدولة، طوقت الشارع المحيط بالمجلة عند الساعة ال 6 مساءً، قبل إخراج الترزي مكبل اليدين مع 4 أشخاص”.

كما وضعت وزارة الخزانة الأمريكية، مازن الترزي على لائحة العقوبات في 2015، وجمدت أصول ممتلكاته داخل أمريكا، وشملته كذلك عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة، في ال 21 من كانون الثاني الفائت، هو وعدة رجال أعمال آخرين، بتهمة ” تأييد الحكومة السورية”.

يذكر أن رجل الأعمال مازن الترزي، من مواليد دمشق عام 1962، ويملك شركة دار “الهدف” الصحفية، وجريدة “الهدف الإعلاني” في لبنان، كما أنه المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “المجموعة التسويقية للدعاية والإعلان والنشر والتوزيع” في الكويت .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1005
2019-03-22 9:12 PM
الكويت تطلق سراح رجل الأعمال السوري “مازن الترزي” بعد أيام من اعتقاله
طائرة درعا البلد تتوج ببطولة الدوري السوري للدرجة الثانية  وتتاهل للاضواء

طائرة درعا البلد تتوج ببطولة الدوري السوري للدرجة الثانية وتتاهل للاضواء

متابعة..هيثم علي فرق درعا الرياضية تتابع توهجها وتالقها حيث توج فريق درعا البلد  لكرة الطائرة الذي اكتسح جميع منافسيه خلال مشاركته بتجمع نهائي دوري الدرجه الثانيه لكرة الطائرة بلقب الدورة والتجمع والذي اقيم في اللاذقية وانتهت فعالياته يوم ا ... التفاصيل
المزيد
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS