أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

توفي طفل و إصيب 6 آخرين من عائلته بينهم أمهم بحروق شديدة، نتيجة حريق شب في منزلهم إثر تسرب الغاز المنزلي، بريف دير الزور.

وكانت العائلة المنكوبة المؤلفة من الأم والأطفال الستة وصلوا إلى مدينة الحسكة، بعد تعرضهم لحروق شديدة نتيجة احتراق منزلهم، في بلدة الكشكية بريف دير الزور الجنوبي الشرقي .

وبين أحد أقارب العائلة لتلفزيون الخبر أن “المصابين هم الأم خميسة موسى الخضر، و أطفالها أمل و عهد و عائشة و فاطمة و علي و ناصر، أبناء المواطن حمود الخضر، الذي تعرض لصدمة نفسية و عصبية نتيجة الحادث الذي نجا منه مع أحد اطفاله”.

وأشار إلى أن “الطفل ناصر توفي أثناء محاولة سيارات فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالحسكة، إسعافهم إلى جميع المشافي الخاصة في المدينة، والتي اعتذرت بحجة أن حروقهم من الدرجتين الثانية و الثالثة”.

اوضح أنه “تم نقل العائلة المصابة من قبل سيارات إسعاف الهلال الاحمر إلى مطار القامشلي لإسعافهم إلى دمشق لتلقي العلاج، وهم بانتظار قدوم أي طائرة لنقلهم”.

يذكر أن جميع مشافي محافظة الحسكة العامة و الخاصة لا تتضمن شعبة لمعالجة الحروق خصوصاً الخطرة منها، ما يضطر الأهالي للسفر إلى دمشق أو حلب للمعالجة في مشافهيهما، وهناك الكثير من الحالات التي توفيت نتيجة شدة الحروق أو النقل الخاطئ.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1029
2019-03-22 9:14 PM
وفاة طفل و إصابة 6 آخرين من عائلته بحريق بمنزلهم في دير الزور
في لبنان وفاة عامل سوري دهساً

في لبنان وفاة عامل سوري دهساً

توفي عامل سوري، بعد تعرضه لحادثة دهس، بزعم تراجع جرافته عليه في لبنان، على حد قول عدد من وسائل الإعلام اللبنانية.و زعمت الوسائل أن “العامل (ع.س) البالغ من العمر (59) عاماً، توفي نتيجة تراجع جرافته التي كان يعمل عليها، على طريق كفرحزير الكورة”.وأشارت ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS