أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية منشأة لصناعة وتغليف المواد الغذائية تستخدم مواد علفية واخرى تالفة غير صالحة للاستخدام البشري في انتاج الزعتر والسميد والبهارات.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية، المهندس اياد جديد، إنه ” بالتعاون مع الجهات المختصة، تم ضبط منشأة ضخمة داخل مدينة اللاذقية تقوم بتصنيع وتعبئة المواد الغذائية، وأساس عمل المنشأة مادة زعتر المائدة”.

وبيّن جديد أنه ” تم ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل المنشأة، منها رز والسميد والذرة العلفية، بالاضافة الى مواد أخرى مجهولة المصدر”، مشيرا إلى أنه” لا يوجد بيانات مادة فيما يتعلق بالمواد المضبوطة”.

وأوضح جديد أن “المنشأة تصنع مواد غذائية مختلفة، وتطرحها في أسواق المحافظة، كما تقوم بالتصدير الى أسواق المحافظات الأخرى”.

وأضاف جديد “كما ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك طن ونصف الطن من الخبز التمويني، الذي يستخدم كعلف للحيوانات، وذلك داخل أحد المستودعات في منطقة الحفة”.

وأكد جديد أنه “بعد تنظيم الضبط اللازم تم احالة المخالف إلى القضاء أصولا”، مبينا أن “بعض ضعاف النفوس يستغلون الدعم الحكومي لمادة الخبز ويقومون باستخدامه كعلف للحيوانات، خاصة في ظل ارتفاع سعر مادة العلف”.

وكانت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية ضبطت في وقت سابق ٢ طن من السمك التركي المهرب وذلك في ساحة السمك بمدينة اللاذقية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1041
2019-03-22 9:19 PM
في اللاذقية ضبط مواد منتهية الصلاحية داخل منشأة صناعية
تموين ريف دمشق تضبط معمل كونسروة يحتوي مواد فاسدة

تموين ريف دمشق تضبط معمل كونسروة يحتوي مواد فاسدة

نظمت عناصر حماية المستهلك بريف دمشق معملا للكونسروة في أشرفية صحنايا وبداخله :2800 كغ فليفلة مطحونة فاسدة و800 كغ مخلل خيار فاسد تظهر  عليها  الأعفان واللون الأسود الداكن والرائحة الكريهة ، وقد حجزت المواد الفاسدة لاتلافها أصولا ونظم بحق ال ... التفاصيل
المزيد
الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

الحلويات الشامية بشهرتها في أسواق المغرب بمدينة تطوان

تعتبرالحلويات السورية من أفضل وأشهر أنواع الحلويات المشهورة في مناطق بلاد الشام، حيث تتميّز بلذتها ومذاقها الطيب، وتشتهر سوريا بصنع ما لذّ وطاب من الحلويات الطيبة ذات المصدر الغذائي الغنيّ بالسعرات الحراريّة، كما أنّه يمد جسم الإنسان بالطاقة التي تعط ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS