أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


حدّث موقع فيسبوك تطبيق الرسائل «ماسنجر»، الأربعاء 20 مارس/آذار 2019، بخاصية جديدة: القدرة على الاقتباس والرد على رسائل معينة في المحادثات، وهو ما يجعل تتبُّع الأمور أسهل، نقلاً عن موقع The Verge الأمريكي.

وتأتي هذه الخاصية من الشركة مع توسعها في الرموز التعبيرية التفاعلية الحالية.

وتتوافر هذه الخاصية من خلال الضغط مطولاً على رسالة معينة، إلى جانب توافر إمكانية إضافة رمز تعبيري تفاعلي بسهولة.

وتمكّنك أيضاً من الرد على الرسالة من خلال زر «الرد»، لإرفاق إصدار مقتبس من الرسالة الأصلية لردّك. ولن تظهر الرسائل المقتبسة مثل الرسائل الأصلية تماماً، بل تظهر بشكل متناسق مع بقية الدردشة، ولكن يبقى ذلك مفيداً إلى حد كبير.

وهذه الخاصية قدَّمها منذ فترة، تطبيق الرسائل «واتساب» الذي تملكه فيسبوك، لذا كان منطقياً أن تضيفها فيسبوك في تطبيق «ماسنجر».


وتتماشى هذه الخطوة أيضاً مع طموح الشركة الشامل إلى إنشاء نظام على المنصات يوحّد رسائل تطبيقات «ماسنجر»، و «واتساب»، و «إنستغرام»، ولا شك في أن وجود خصائص مماثلة على المنصات الثلاث يجعل هذا الدمج النهائي أسهل، عندما يحين الوقت.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
75
2019-03-24 3:02 PM
فيسبوك يحدث ردوداً مقتبسة إلى تطبيق الرسائل ماسنجر
غوغل تحذف تطبيق فتاوى القرضاوي لتحريضه على الكراهية

غوغل تحذف تطبيق فتاوى القرضاوي لتحريضه على الكراهية

حذف موقع غوغل الشهير، تطبيقاً من على متجره في منصة "جوجل بلاي" على الإنترنت، يحتوي على فتاوى تحرض على الكراهية للداعية يوسف القرضاوي.وحذف الموقع الشهير التطبيق لأنه يحتوي على خطاب معادٍ ويحرض على الكراهية ، موضحة أن تطبيق "يورو فتوى"، أطلق الشهر الما ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS