الدومين الجديد event-sy.net
أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قام مدير تربية ريف دمشق الرفيق ماهر فرج برفقه الرفيق زكريا داوود عضو قيادة شعبة الغوطة الغربية لحزب البعث العربي الاشتراكي، بجولة تفقدية على مدارس معضمية الشام، للوقوف على واقع العملية التربوية في مدارس المدينه.

حيث تحدث الرفيق فرج عن ضرورة متابعة كافة المدارس وخاصة في المناطق المحررة للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها، وتحسين الواقع التربوي من خلال ترميم كافة المدارس لإعادة توزيع الطلاب عليها، والتخلص من الاعداد الكبيرة في الشعب الصفية.

 كما توجه الرفيق زكريا داوود بالشكر لمدير التربية والقائمين على المجمع التربوي، نظراً لاهتمامها الكبير بحسن العملية التربوية في مدن وقرى وبلدات ريف دمشق بشكل عام، ومدارس مدينة المعضمية بشكل خاص، والسعي لترميم كافة المدارس، وتأمين المستلزمات اللازمة لبناء جيل واعد.

شارك الرفيقين جولتهما الرفيق أحمد الحسن رئيس دائرة المناهج والتوجيه في مديريه التربية. 

والرفيق بسام سعدى رئيس مجلس المدينه، وعدد من الموجهين الاختصاصيين.

شبكة سورية الحدث

0 6 0
509
2019-03-26 11:49 PM
زيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشامزيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشامزيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشامزيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشامزيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشامزيارة تفقدية لسير العملية_التربوية في مدارس مدينة معضمية_الشام
التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

التربية تعلن أسماء الناجحين في مسابقة معلم الصف..للاطلاع على النتائج

دمشق - الحدث  وزارة التربية تعلن عن إصدار قرارات نجاح المتقدمين إلى مسابقة معلم الصف المعلن عنها بموجب القرار رقم 2857/943 تاريخ 22/11/2016 لصالح مديريات التربية في محافظة / الحسكة – الرقة – دير الزور- حلب وريفها – حماة – ريف دمشق/ للمزيد من الت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS