أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أوقفت المديرية العامة للأمن اللبناني سيدة سورية، امتهنت تزوير جوازات السفر وبطاقات الهوية وأختام عبور لبنانية وسورية وتركية وغيرها.

ونشرت النيابة العامة بيانا قالت فيه “إنه في إطار متابعة تحركات النشاطات المشبوهة لبعض الأشخاص المشتبه بقيامهم بأعمال تزوير، وبعد التحقيقات المستمرة والتحريات والاستقصاءات، أوقفت المديرية العامة للأمن العام بناء على إشارة النيابة العامة المختصة السورية (ب. ي. أ. ف.) من مواليد 1968”.

وتابع البيان أنه وبعد تفتيش منزل الموقوفة تم ضبط جوازات سفر وهويات بلغارية مزورة وأختام دخول ومغادرة مزورة عائدة لمعابر حدودية لبنانية، وسورية، وتركية، وإماراتية، واعترفت الموقوفة أثناء التحقيق بإعطائها جوازات سفر ومستندات مزورة لأشخاص سوريين موشحة بأختام دخول ومغادرة مزورة لإيهامهم بصحة تلك المستندات واستطاعتهم السفر بموجبها إلى تركيا وغيرها من الدول الأوروبية وتقاضيها منهم مبالغ مالية طائلة تصل إلى 6 آلاف دولار لجواز السفر المزور الواحد، كما اعترفت بأنها تنسق لهذه الغاية مع شبكة تزوير في تركيا تسهل لها نشاطها.


وبعد انتهاء التحقيق معها أحيلت الموقوفة إلى القضاء المختص ولا تزال التحقيقات جارية للقبض على باقي المتورطين.



شبكة سورية الحدث

0 1 0
622
2019-03-28 11:16 PM
سيدة سورية تقوم بتزوير جوازات سفر في لبنان وهذا ما حدث
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

سورية الحدث _ خاص المهندس: ميشيل كلاغاصي  20 / 9 / 2019لم يعد الحديث يقتصر على قدرة اليمن على الصمود في وجه الحرب الهمجية التي يشنها نظام اّل سعود ومن لف لفه في الخليج , بل أصبح الحديث عن قدرة النظام السعودي وتحالفه الخليجي على تحمّل ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS