أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدر وزير الداخلية محمد خالد رحمون قراراً تضمن أوامر نقل مجموعة من الضباط العاملين في وزارة الداخلية، و شمل قرار النقل 54 ضابطاً من مختلف الرتب العسكرية.

وجاء على رأس قائمة التنقلات، نقل اللواء أيسر جزار بوغا من إدارة المرور إلى قائد شرطة قيادة شرطة إدلب، الذي أصبح شاغراً بعد تعيين قائد الشرطة السابق معاوناً لوزير الداخلية.

كما تم نقل العميد الطبيب عيسى يوسف سلطان من قيادة شرطة دير الزور – فرع الخدمات الطبية، إلى رئيس فرع قيادة شرطة ريف دمشق – فرع الخدمات الطبية، والعميد جاسم محمد خلف من قيادة شرطة حماة – فرع السجنٍ إلى رئيس فرع قيادة شرطة ريف دمشق – فرع التدريب والعمليات.

وجاء في قرار الداخلية نقل العميد رضوان محمود الحسين الحجي من قيادة شرطة اللاذقية رئيس فرع – إلى قيادة شرطة حماة – فرع السجن، والعميد ضياء الدين حسن الريم من قيادة شرطة طرطوس – فرع السجن، إلى رئيس فرع قيادة شرطة اللاذقية – فرع السجن.

وبالنسبة لباقي التنقلات فقد جاءت على الشكل الآتي :

العقيد ماهر محمد ديب هنانو من قيادة شرطة دير الزور – فرع مكافحة المخدرات إلى تصرف فرع المقر العام.

العقيد هشام نديم شحم من قيادة شرطة دمشق – فرع السجن إلى رئيس فرع قيادة شرطة طرطوس – فرع السجن.

العقيد الطبيب فراس بلال بلال من قيادة شرطة حماة – فرع السجنٍ إلى تكليف قيادة شرطة دير الزور- فرع الخدمات الطبية قسم طبابة الفم.

المقدم أيس حسني الخطيب أبو الفخر من قيادة شرطة حمص – فرع السجنٍ إلى قائد كتيبة ويكلف بالوحدة قيادة شرطة السويداء -وحدة حفظ النظام كتيبة1.

المقدم عبد السلام حسين خلف من قيادة شرطة حمص-مركز شرطة حسياء إلى ضابط بالفرع قيادة فرع الحسكة- فرع النجدة.

المقدم إياد عبد العزيز ورد من قيادة شرطة الحسكة- الأمن الجنائي القامشلي إلى ضابط بالفرع و يكلف به قيادة شرطة دير الزور – فرع المخدرات.


المقدم سليمان زريف الشيحة من قيادة شرطة حماة – فرع السجنٍ إلى قائد كتيبة ويكلف بالوحدة قيادة شرطة السويداء -وحدة حفظ النظام كتيبة1.

المقدم بشار عز الدين حبيب من قيادة شرطة الحسكة- فرع النجدة إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حمص- فرع الإشارة.

الرائد وارف جهاد مخلوف من قيادة شرطة درعا-الأمن الجنائي إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة اللاذقية فرع المخدرات.

الرائد علي عبد الله ظاهر من قيادة شرطة السويداء- وحدة حفظ النظام إلى رئيس أركان كتيبة قيادة شرطة السويداء -وحدة حفظ النظام كتيبة1.

الرائد أحمد حبيب شاهين من قيادة شرطة السويداء – فرع السجن إلى رئيس أركان كتيبة قيادة شرطة درعا – وحدة المهام الخاصة كتيبة 1.

الرائد أسامة علي عفوف قيادة شرطة محافظة الحسكة – قسم شرطة مجلس المدينة إلى ضابط بالفرع إدارة الأمن الجنائي – فرع الشرطة الجنائية العربية والدولية .

الرائد تمام إبراهيم الخطيب من قيادة شرطة حماة – قسم شرطة الحاضر إلى رئيس مركز قيادة شرطة حمص – قسم مركز شرطة المدينة الصناعية بحسياء.

الرائد دانيال محمد ديب من قيادة شرطة السويداء – وحدة حفظ النظام إلى ضابط بالقسم قيادة شرطة حماة – قسم شرطة الحاضر.

الرائد دحام حسين آل بشار من قيادة شرطة ريف دمشق – ناحية المليحة إلى رئيس أركان كتيبة قيادة قوات حفظ الأمن والنظام – وحدة حفظ النظام بدمشق كتيبة 1.

الرائد أيهم سمير نجم من قيادة شرطة درعا – وحدة حفظ النظام إلى مدير ناحية قيادة شرطة ريف دمشق – ناحية المليحة .

الرائد عمار صقر طراف من قيادة شرطة حماة – فرع السجنٍ إلى رئيس أركان كتيبة قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام كتيبة 1.

الرائد معين علي المحمد من قيادة قيادة شرطة حماة – فرع السجنٍ إلى رئيس أركان كتيبة قيادة شرطة دير الزور – وحدة حفظ النظام كتيبة 2.

النقيب نور علي المحمد من قيادة شرطة درعا – فرع الهجرة والجوازات إلى ضابط بالقسم إدارة الهجرة والجوازات – قسم الإجراءات والتحقيق.

النقيب سالم داوود الداوود من قيادة شرطة حلب – فرع الأمن الجنائي إلى ضابط مدرّب كلية الشرطة.

النقيب جورج فهد غنطوس من قيادة شرطة طرطوس – فرع السجن إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حماة – فرع السجن.

النقيب فليب إلياس ويس من مكتب وزير الداخلية إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء.

النقيب أسامة محمد مطر إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الشعب إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء.

النقيب أيهم محمود أحمد إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الشعب.

النقيب رائد إبراهيم إبراهيم من قيادة شرطة قيادة قوات حفظ الأمن والنظام – وحدة المهام الخاصة بدمشق إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء.

النقيب مجدي سعد الدين الصالح إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة المصرف المركزي إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء.

النقيب لؤي نافز ابراهيم من قيادة شرطة درعا – وحدة المهام الخاصة إلى مدير ناحية قيادة شرطة درعا – ناحية جاسم.

النقيب عبد الهادي محمود مجد من قيادة شرطة درعا – وحدة المهام الخاصة إلى ضابط بالقسم قيادة شرطة محافظة حماة – فرع السجن/قسم الشؤون الإدارية .

النقيب محمود أحمد صواف من قيادة شرطة درعا – ناحية جاسم إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة ريف دمشق – فرع النجدة.

النقيب معتز مصطفى كريم من قيادة شرطة حماة – فرع السجن إلى قائد سرية قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام كتيبة 1/سرية 2.


النقيب خلدون عبد الناصر الضللي من قيادة شرطة دمشق – قسم شرطة العباسيين إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة دمشق – فرع الأمن الجنائي.


النقيب كنان أحمد شدود من إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة المشآت الحكومية

النقيب طلال لطفي كالوك من قيادة شرطة حماة – فرع السجن إلى قائد سرية قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام كتيبة 1/سرية 2.

النقيب ملا حسن نكلاوي من قيادة شرطة دمشق – فرع الأمن الجنائي إل ضابط بالفرع قيادة شرطة دمشق – قسم شرطة العباسيين.

الملازم أول جهاد جميل عمران من قيادة شرطة حماة – فرع السجن ضابط بالفرع قيادة شرطة الحسكة – فرع السجن.

الملازم أول حبيب علي حماد من قيادة شرطة حماة – وحدة حفظ النظام إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حماة – فرع السجن.

الملازم أول حسام محمد أحمد من قيادة شرطة حماة – وحدة حفظ النظام إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حماة – فرع السجن.

الملازم أول حسن قيس ناصر من قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام إلى قائد فصيلة قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام كتيبة 1/سرية 2 فصيلة 1.

الملازم أول صالح حبيب عيسى من قيادة شرطة السويداء – فرع السجن إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حماة – فرع السجن.

الملازم أول محمد حسين سليمان من قيادة شرطة حماة – فرع السجن إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة دير الزور – فرع السجن.

الملازم أول سمير محمد العبدلله من قيادة شرطة حماة – فرع السجن إلى قائد فصيلة قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام كتيبة 1/سرية 1 فصيلة 3.

الملازم أول علي طالب جمول من قيادة شرطة دير الزور – فرع السجن إلى ضابط فرع قيادة شرطة حماة – فرع السجن.

الملازم أول إبراهيم إلياس الحاج من إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة مجلس الوزراء إلى ضابط بالقسم إدارة الحماية والحراسة – فرع حماية وحراسة المنشآت والمرافق الحيوية/قسم حراسة المصرف المركزي.

الملازم أول فيصل بشير الحسين الحجي من قيادة شرطة حماة – وحدة حفظ النظام إلى ضابط بالفرع ضابط بالفرع.

الملازم أول علاء الدين أحمد الحاج طالب من قيادة شرطة الحسكة – وحدة حفظ النظام إلى ضابط بالفرع قيادة شرطة حماة -فرع السجن.

الملازم أول فادي فهمي السمارة من قيادة قوات حفظ الأمن والنظام – وحدة حفظ النظام بريف دمشق إلى ضابط بالإدارة إدارة مكافحة الأتجار بالأشخاص – ضابط بالإدارة.

الجدير ذكره أن وزير الداخلية كان أجرى حركة تنقلات واسعة في أواخر العام الماضي عقب تسلمه حقيبة الداخلية، وقضت بتغيير مناصب وأماكن خدمة نحو 70 ضابطا، 60% منها تقريبا يحلمون رتبة عميد.

و القائمة السابقة شملت  ايضا أوامر نقل 69 ضابطا، بينهم ثلاثة ألوية و 39 عميداً و 16 عقيداً و عشرة مقدمين و رائد واحد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1235
2019-03-28 11:23 PM
وزارة الداخلية تصدر جدول تنقلات لضباطها وهذه أبرزها ..
مجلس الوزراء يقر خطة وزارة السياحة لتطوير القطاع السياحي

مجلس الوزراء يقر خطة وزارة السياحة لتطوير القطاع السياحي

أقر مجلس الوزراء خطة وزارة السياحة لتطوير القطاع السياحي خلال الفترة من 2019 إلى 2030 ليكون مساهماً رئيساً في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز الصورة الحضارية لسورية.وتشمل الخطة توفير البيئة التنظيمية والتشريعية التي تعالج منعكسات الحرب عل ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

في ظل عدم وجود تعرفة محددة لسيارات الاجرة العاملة في دمشق وعدم تقيد السائقين بالعدادات تشهد تعرفة سيارة الأجرة فوضى كبيرة وباتت «المفاوضات» التي تجري بين الزبون والسائق هي الفيصل ولكن في أحيان كثيرة يضطر المواطن إلى أخذ سيارة أجرة من دون أن يخطر في ب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS