أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث  

بينت مصادر في وزارة الداخلية أن وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون أصدر قراراً أعاد خلاله تخصيص السيارات “السياحية والحقلية” لضباط وزارة الداخلية وفقاً لتصنيف جديد يأخذ بعين الاعتبار سنة صنع السيارة وسعة محركها .

ونص القرار على تخصيص السيارات للضباط شاغلي الوظائف والرتب وفقا لمراتبهم الوظيفية ورتبهم العسكرية.

وبحسب القرار، مُنع الضباط الأعوان من تخصيصهم بسيارات على أن يتم تنفيذ المهام الموكلة لهم عبر سيارات الخدمة، وهو ما يعني أن الضباط من رتبة ملازم أول ونقيب غير مخصصين بسيارات كما كان الحال قبل هذا القرار، كما يشمل القرار ضباطاً برتب أعلى لا يشملهم قرار التخصيص الجديد لعدم شغلهم وظائف تستدعي تخصيصهم بسيارة.

وقدرت مصادر الداخلية أن ينتج عن هذا القرار سحب أكثر من ألف سيارة كانت تحت تصرف الضباط الأعوان، ذلك أن عدد ضباط الداخلية من الرتب الثلاث ( نقيب وملازم أول ) يتجاوز 1200 ضابط.


وتقول المصادر بأن القرار الجديد من شأنه أن يخفف من الهدر الحاصل في البند المتعلق بإصلاح السيارات، وكذلك سيخفف بدرجة كبيرة من الميزانية المخصصة للوقود إلى الحد الأدنى، وهو ما يتماشى مع قرار الحكومة بتخفيض النفقات الحكومية .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
368
2019-04-05 1:59 PM
نحو ألف سيارة ستسحب من ضباط الشرطة لضبط النفقات
جمارك حمص تضبط سيارة محملة بالأسلحة قرب جسر القصير كانت متجهة إلى ريف إدلب

جمارك حمص تضبط سيارة محملة بالأسلحة قرب جسر القصير كانت متجهة إلى ريف إدلب

ضبطت جمارك حمص سيارة محملة بالأسلحة ومذخرات بنادق الية بالإضافة إلى ‏مبالغ مالية و اشعارات تحويل أموال قرب جسر القصير على الاتوستراد الدولي ‏حمص _ دمشق كانت متجهة من درعا إنخل الى ريف ادلب الجنوبي.‏وكشف رئيس الضابطة الجمركية بحمص المقدم بديع عاقل أنه ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS