أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


اكتملت قائمة أبطال "مسافة أمان" ببدء الفنّان عبد المنعم عمايري تصوير دوره أمام كاميرا المخرج الليث حجو، في دمشق، صباح الأربعاء 3 نيسان 2019.

ويؤدي عمايري بـ"مسافة أمان" دور "حسام"؛ صاحب دار نشر تشغله قضية بقاء مشروع الكتاب في هذا الزمن، بينما يعيش صراعاً عاطفياً على المستوى الشخصي، يدفعه للبحث عن مسافة الأمان الخاصة به، وسط التحولات المهنية والعاطفية التي يعيشها.

"مسافة أمان": " سلسلة درامية اجتماعية، ذات طابع تشويقي، مؤلّفة من ثلاثين حلقة، نتابع من خلالها؛ حكايات عدّة لشخصياتٍ تتجنّب مزيداً من الخسارات، وتسعى بخجلٍ، نحو حبٍّ هنا، وفعلِ فرحٍ هناك، والهروب نحو المجهول أملاً بالخلاص.

 العمل من تأليف الكاتبة إيمان السعيد وإنتاج إيمار الشام لموسم دراما 2019، ويضم على قائمة أبطاله نخبةً من خيرة نجوم الدراما السورية.

شبكة سورية الحدث

0 2 0
233
2019-04-05 1:24 PM
عبد المنعم عمايري يعيش تحولاتٍ مهنية وعاطفية في "مسافة أمان" عبد المنعم عمايري يعيش تحولاتٍ مهنية وعاطفية في "مسافة أمان"
من صرح الثورة السورية الكبرى ... حفيد "غورو" يعتذر من حفيد سلطان للسوريين

من صرح الثورة السورية الكبرى ... حفيد "غورو" يعتذر من حفيد سلطان للسوريين

سورية الحدث السويداء – معين حمد العماطوري ربما ليس صدفة أن يزور حفيد الجنرال غورو السويداء ويذهب إلى ضريح المغفور له سلطان باشا الأطرش معتذراً من الشعب السوري عما اقترفته أيدي جده بحق الأبرياء من النساء والشيوخ والأطفال، وليس اعتباطياً أن ي ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS