أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشف موقع "Football Italia" أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس، قد تعافى من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة مع "السيدة العجوز" في مباراة أياكس المرتقبة. 


 وذكر الموقع الإيطالي، أن رونالدو عاد للتدريبات الجماعية، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة أياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشار المصدر أيضا إلى أن لاعب الوسط الألماني إيمري جان، الذي أصيب مؤخرا في كاحله، قد لا يلتحق بمباراة أياكس.

وتعرض رونالدو في الشهر الماضي، لإصابة في عضلات الفخذ خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد ضيفه الصربي (1-1)، واضطر على إثرها للغياب عن مباريات يوفنتوس الأخيرة في الدوري الإيطالي.


وتقام مواجهة يوفنتوس ومضيفه أياكس الأربعاء المقبل في أمستردام.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1431
2019-04-07 11:34 PM
رونالدو يتعافى و يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية
الفيفا يدرس اشراك دولتين للمشاركة باستضافة مونديال قطر؟

الفيفا يدرس اشراك دولتين للمشاركة باستضافة مونديال قطر؟

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إشراك دولتين في تنظيم مونديال 2022، في ظل تصاعد الحديث عن عدم قدرة قطر على استضافة البطولة وحدها، وفق ما ذكرت وكالة أسوشيتد برس.وتساور الاتحاد الدولي لكرة القدم الشكوك بشأن قدرة قطر على استضافة بطولة كأس العالم، ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS