أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

قالت وسائل إعلام تركية، يوم الجمعة الماضي، إن السلطات التركية قد تمكنت من القاء القبض على شخص سوري كان يحاول بيع مادة تستخدم في تصنيع الأسلحة النووية والقنابل الذرية.

ووفق ما ذكر موقع “خبر ترك“ التركي، فإن الشخص السوري قد ألقي القبض عليه في منطقة تشوركوفا بأضنة، وبحوزته أنبوب يحتوي على مادة الكاليفورنيوم المشعة، ويعتقد أنه كان يحاول بيعها.

ونظراً لخطورة المادة، فقد أرسلت السلطات التركية فريقاً مؤلفاً من 6 أشخاص للتعامل مع المادة.

وختم الموقع الخبر بالقول إن سعر الغرام الواحد من المادة يبلغ 4 ملايين دولار, دون أن يورد معلومات إضافية حول اسم المقبوض عليه أو كيفية حصوله على هذه المادة.

لقراءة الخبر من المصدر اضغط ( هنا ).

شبكة سورية الحدث

0 1 0
168
2019-04-16 12:28 AM
القبض على سوري كان يحاول بيع مادة تستخدم في تصنيع الأسلحة النووية والقنابل الذرية !
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

سورية الحدث _ خاص المهندس: ميشيل كلاغاصي  20 / 9 / 2019لم يعد الحديث يقتصر على قدرة اليمن على الصمود في وجه الحرب الهمجية التي يشنها نظام اّل سعود ومن لف لفه في الخليج , بل أصبح الحديث عن قدرة النظام السعودي وتحالفه الخليجي على تحمّل ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS