أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أن الجولان أرض سورية وأننا عازمون على تحرير كل شبر من أراضي سورية.

وفي كلمة له خلال أعمال مؤتمر برلمانات دول جوار العراق قال صباغ: إن الشعب العربي السوري مصمم على الانتصار الناجز على الإرهاب مهما كانت التضحيات وهو مستمر في محاربة الإرهاب من أجل خيره وخير المنطقة والعالم.

وأضاف صباغ: نطالب باحترام استقلال وسيادة سورية وخروج جميع القوى التي دخلت إلى أراضيها دون إذن شرعي.. فلا مستقبل لأي نوع من أنواع الاحتلال في سورية.. والشعب السوري لن يتوانى عن تحرير آخر شبر من أرض الوطن.

وأكد صباغ دعم سورية المطلق لأبناء الشعب الفلسطيني في نضالهم من أجل حقوقهم ومواجهة الصهيونية المحتلة والمتوحشة وأن القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين العربية ولا يمكن أن تكون غير ذلك.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
113
2019-04-20 4:11 PM
صباغ: الشعب السوري مصمم على الانتصار الناجز على الإرهاب
بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

بامر من الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط

خاص - الحدث بامر من القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد ايقاف دعوة الإحتياط..وفق أمر اداري حصلت" سورية الحدث "على نسخة منه يوقف سوق كافة صف الضباط والافراد الاحتياطيين المدعوين لدعوة أحتياطية بموجب امر الاستدعاء رقم/502/2016 ال ... التفاصيل
المزيد
القبض على كبير النشالين في دمشق

القبض على كبير النشالين في دمشق

سورية الحدث القى قسم شرطة العمارة في شارع الثورة بدمشق بالجرم المشهود على شخص يدعى ( خ - م ) قام بنشل احد المواطنين مبلغ ( 106 ) آلاف ل . س عن طريق المغافلة وسط الازدحام اثناء تواجده على احدى البسطات لشراء الحاجيات،تم كشفه عن طريق عناصر القسم ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS