أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت مديرية الأمن الداخلي اللبناني عن إلقائها القبض على عصابة من السوريين تقوم بسرقة السيارات من لبنان وتنقلها إلى سوريا مقابل الحصول على عمولة لذلك.

وفي التفاصيل فقد أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان بياناً أكدت فيه أن مجهولين أقدموا على سرقة سيارتين من نوع هيونداي لون أبيض من منطقة سامي الصلح في بيروت.

وتابعت المديرية أنه نتيجة المتابعة الفورية توافرت معلومات عن نقل العصابة السيارات المذكورة من بيروت إلى الشمال تمهيداً لنقلها إلى منطقة البقاع، وبناء على ذلك تم إخطار الجهات المعنية في الشمال لإتخاذ التدابير اللازمة حيث تم نصب كمائن على الطرق التي من المحتمل أن تسلكها السيارات للوصول إلى البقاع.

وأضافت مديرية الأمن الداخلي أنه وبعد ثلاثة ساعات من عملية السرقة تم تحديد مكان السيارتين المسروقتين لتقوم قوة من الشعبة بمطاردتهما وتتمكن من إلقاء القبض على اثنين من أفراد العصابة وهما “م-أ” سوري من مواليد 1994 و”ي-أ” سوري من مواليد 1997.

وبعد التحقيق معهما اعترفا أنهما من عصابة سرقة السيارات واعترفا أيضاً بقيامهما بستة عمليات سرقة في مناطق مختلفة من بيروت قبل هذه السرقة.

واعترف “م-أ” أنهم كانوا ينقلون السيارات المسروقة إلى منطقة البقاع ليتم نقلها فيما بعد إلى داخل الأراضي السورية كما أكد أيضاً أنه يتقاضى ألف دولار عن كل عملية سرقة سيارة يقوم بها.

يشار إلى أن مديرية الامن الداخلي أعادت السيارات المذكورة إلى إلى مالكيها وتم إحالة أفراد العصابة إلى القضاء المختص في حين يتم البحث عن باقي أفراد العصابة.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
212
2019-04-22 10:36 PM
القبض على عصابة سورية تسرق السيارات من لبنان وتنقلها إلى سوريا
السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

السوريات في تركيا بين الدعارة والزوجة الثانيه

سورية الحدث نشرت إحدى قنوات التلفزة التركية تحقيقاً واسعا لظاهرة اقتران الأتراك بنازحات سوريات في زواج ثاني. وجاء فيهوفق تقرير عن رابطة حقوق الإنسان أن 80بالميه من السوريات الذين اضطروا لمغادرة بلادهم من نساء وأطفال هربا من بطش الإرهاب (داعش واع ... التفاصيل
المزيد
"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

"اّرامكو" .. ضربة إستراتيجية وأكثر من صفعة

سورية الحدث _ خاص المهندس: ميشيل كلاغاصي  20 / 9 / 2019لم يعد الحديث يقتصر على قدرة اليمن على الصمود في وجه الحرب الهمجية التي يشنها نظام اّل سعود ومن لف لفه في الخليج , بل أصبح الحديث عن قدرة النظام السعودي وتحالفه الخليجي على تحمّل ا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS