أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


توقع مصدر في "محروقات" ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي إلى 700 طن يوماً إي بزيادة 75 بالمئة باعتبار أن الإنتاج الحالي 400 طن بينما الحاجة اليومية 1200 طن، مرجعاً سبب الارتفاع إلى إقلاع معمل غاز شمال المنطقة الوسطى.

و أوضح المصدر إلى أن الطاقة الإنتاجية لمعمل الغاز الذي سيتم افتتاحه قريباً ستكون قريبة للطاقة الإنتاجية لمعملي الغاز المتواجدين في منطقة ابن حيان والفرقلس.

وأكد المصدر أن مادة الغاز حالياً متوفرة وتغطي احتياجات السوق وتم ضبط التوزيع بشكل كامل مع تطبيق نظام توزيع مادة الغاز عبر البطاقة الذكية، مبيناً أن تخفيض المدة المحددة لتسليم الغاز للمواطنين مرهون بتوفر المادة بشكل أكبر.

وأشار المصدر إلى أن تطبيق نظام توزيع مادة الغاز عبر البطاقة الذكية في ريف دمشق سيبدأ 28 الشهر الحالي وبعدها سيتم تعميمها على المحافظات. 

وفي حماة كشف عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين في مجلس المحافظة مسعف علواني أن أزمة الغاز تفاقمت نتيجة شح الوارد اليومي من مخصصات المحافظة من مادتي البنزين والمازوت، مؤكداً أنه لا جديد حتى اليوم في هذه الأزمة الخانقة.

وأشار علواني إلى أن مخصصات المحافظة من طلبات البنزين انخفضت من 17 إلى 4 طلبات يومياً.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
571
2019-04-22 9:55 PM
محروقات : ارتفاع إنتاج الغاز المنزلي 75 بالمئة
درجات الحرارة إلى ارتفاع

درجات الحرارة إلى ارتفاع

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح اعلى من معدلاتها بحوالي 6 إلى 8 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بامتداد لمرتفع جوي شبه مداري في طبقات الجو العليا.وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في ... التفاصيل
المزيد
وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

وزارة الكهرباء ترفع أسعارها

علمت سورية الحدث من مصدر خاص في وزارة الكهرباء بقرار رفع سعر كيلو الكهرباء  وبحسب المصدر تم  رفع سعر الكهرباء اعتبارا من /2015/5/1 حيث اصبح سعر الكيلو واط التجاري 20 ليرة سوري   40سعر مراكز التحويل الخاصة  وبالسبة للتعرف ... التفاصيل
المزيد
القبض على كبير النشالين في دمشق

القبض على كبير النشالين في دمشق

سورية الحدث القى قسم شرطة العمارة في شارع الثورة بدمشق بالجرم المشهود على شخص يدعى ( خ - م ) قام بنشل احد المواطنين مبلغ ( 106 ) آلاف ل . س عن طريق المغافلة وسط الازدحام اثناء تواجده على احدى البسطات لشراء الحاجيات،تم كشفه عن طريق عناصر القسم ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS