أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث - خاص 

قامت الجهات المختصة بمداهمة بعض النقاط التي تباع فيها المشتقات النفطية بطريقة غير شرعية بالقرب من "دوار المزرعة"، على الطريق الواصلة بين محافظتي "حمص" و"طرطوس". 

مصادر سورية الحدث قالت أنه خلال ملاحقة العصابة، أطلق عدد من المطلوبين في قرية المزرعة النار على دوريات الأمن الجنائي التي تعمل على مصادرة المحروقات من السوق السوداء، على طريق حمص – طرطوس، قرية المزرعة، ما تسبب بإصابة أحد عناصر الدورية.

يشار إلى أن المحافظات السورية كانت تشهد أزمة حادة في تأمين المحروقات والمشتقات النفطية، الأمر الذي أدى لزيادة في نشاط تجار السوق السوداء الذين يتعمدون في تأمين بضائعهم على عمليات التهريب أو الحصول عليها بطرق غير شرعية من الأسواق .


شبكة سورية الحدث

0 1 0
170
2019-04-23 9:49 PM
تجار البنزين على طريق حمص يطلقون النار على دوريات المداهمة!!
عصابة خطف السوريين على طريق بيروت تسقط في كمين للجيش اللبناني

عصابة خطف السوريين على طريق بيروت تسقط في كمين للجيش اللبناني

بعد عملية رصد ومتابعة من قبل مخابرات الجيش اللبناني لمطلوبين يشكلون عصابة للخطف وسرقة السيارات، كانوا يستقلون جيب “شيروكي”، ليلة السبت حصلت مطاردة وتبادل لإطلاق النار بين الدورية والمطلوبين في نطاق مدينة شتورا.وأشارت مصادر إعلامية لبنانية إلى أن تباد ... التفاصيل
المزيد
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS