أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

وصلت معلومات من مصادر خاصة أن فرع الأمن الجنائي بدمشق ألقى القبض على ثمانية أشخاص من بينهم مدير تربية سابق و متعهدين اثنين ( م.ق – ع. ن) وذلك بتهمة الرشوة وإدخال مستلزمات مدرسية ( مخصصة للمدارس المهنية) بقيمة تعادل 70 مليون ليرة سورية بطرق مخالفة للأنظمة والقوانين .

وقالت المصادر إن المتعهدَين حاولا إدخال هذه المواد إلى المستودع المركزي الموجود في مدرسة بسام حمشو بشكل نظامي ( وهو المستودع الذي يتم من خلاله توزيع هذه المواد إلى المدارس المهنية) وقبض ثمنها بالتنسيق مع أمين المستودع ( ع.ج) إلا أن عدم نجاح الخطة دفع المتهمين إلى محاولة إخراج هذه المواد ليلاً، وذلك بالتخطيط والتنسيق مع عراب الوزارة السابق (م.ع. ق) الذي لاذ بالفرار إلى خارج البلد.

وتقول المصادر إنه بالرغم من أن عراب الوزارة (م. ع .ق) الذي سافر إلى دبي وافتتح شركة هناك، عاد أكثر من مرة إلى البلاد خلال الفترة الماضية دون أن يتم القبض عليه والتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه، وذلك بسبب عدم سرية التحقيق والتسريبات التي وصلته عن ورود اسمه في التحقيق كمتهم رئيسي، ما دفعه للمغادرة دون عودة!.

تجدر الإشارة إلى أن المتهمين دأبوا طيلة الفترة الماضية وبالتنسيق المشترك مع عراب الوزارة ( الفار) بإدخال المواد إلى المستودع المركزي بشكل غير نظامي ثم إخراجها بإجراءات نظامية، ولكن مع مغادرة العراب للوزارة واستلام مدير جديد تم الكشف عن هذه المخالفات ومن وراءها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
1806
2019-04-27 11:21 PM
مدير تربية سابق ومتعهدين خلف القضبان
هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

هلال: كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يعفى من مهامه

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الإشتراكي هلال هلال أن كل مسؤول أولاده خارج الوطن للتهرب من الخدمة الإلزامية أو الإحتياطية يجب أن يفصل فورا و يعفى من مهامه.وقال هلال، خلال مؤتمر بشعبة الخطوط الأمامية في القنيطرة، إن هناك من يجلس بالمؤتمرا ... التفاصيل
المزيد
مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

في ظل عدم وجود تعرفة محددة لسيارات الاجرة العاملة في دمشق وعدم تقيد السائقين بالعدادات تشهد تعرفة سيارة الأجرة فوضى كبيرة وباتت «المفاوضات» التي تجري بين الزبون والسائق هي الفيصل ولكن في أحيان كثيرة يضطر المواطن إلى أخذ سيارة أجرة من دون أن يخطر في ب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS