أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


اعتبر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن 160 ألف مهندس سوري مسجلين لدى نقابة المهندسين، قادرون على صنع مستقبل سورية.

ودعا خميس، خلال كلمته في المؤتمر العام السنوي الثاني والأربعين لنقابة المهندسين بدمشق، إلى التكاتف بين المؤسسات الحكومية والمنظمات والمجتمع المحلي لمواجهة الحرب الاقتصادية على السوريين، مشيرا إلى أن الحكومة ماضية في مشاريعها لتحقيق التنمية الشاملة رغم كل الظروف.

وعلل تبديل بعض الأولويات في العمل الحكومي بسبب اشتداد الحرب الاقتصادية على سورية، وصعوبة توريد المشتقات النفطية عبر منع الناقلات من نقلها وحظر بيع النفط لسورية وزيادة تكاليف نقلها بشكل كبير جدا عما كانت عليه بنسبة 40 بالمئة.

من جهتهم، دعا المشاركون إلى تحسين مستوى التعويضات الممنوحة للمهندسين ولاسيما في مواقع العمل الصعبة مثل المعامل ومحطات توليد الطاقة والمصافي وحقول الغاز والسدود ورفد الشركات الإنشائية العامة بالمهندسين نظرا للنقص الحاصل فيها وزيادة الاهتمام بمشاريع شبكات المياه والصرف الصحي عموما.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
534
2019-04-30 12:42 AM
المهندس خميس : 160 ألف مهندس  قادرون على صنع مستقبل سورية
المهندس خميس يحدد 15 يوم لعودة تاميكو الى مقرها الرئيسي

المهندس خميس يحدد 15 يوم لعودة تاميكو الى مقرها الرئيسي

دمشق 17/7/2019لم تتوقف الشركة العربية الطبية "تاميكو" التي استهدفها الإرهاب كباقي مؤسسات القطاع العام الإنتاجي عن العمل ،  انما استمرت بإنتاج الأدوية بعد الانتقال إلى مقرها البديل في باب شرقي بالتزامن مع محاولة إعادة تأهيل البنى التحتية لأقسام ف ... التفاصيل
المزيد
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS