أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

سورية الحدث - خاص  

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء القرار رقم /23/ بتاريخ 22/4/2019 القاضي باعتماد الدليل النموذجي لعمل مديريات التنمية الإدارية في الجهات العامة.

وفي التفاصيل سيتم تشكيل لجنة مركزية بقرار من الوزير المختص تكون برئاسة معاون_الوزير_المختص وعضوية كل من مدير_التنمية الإدارية و مدير الشؤون الإدارية و مدير الشؤون القانونية ، وتكون مهمة هذه اللجنة إنجاز عملية الدمج بين الوحدات التنظيمية الوارد ذكرها في المادة (21) من القانون رقم /28/ لعام 2018، على أن تنجز هذه اللجنة أعمالها خلال /45/ يوماً من تاريخ صدور القرار .. 


وكانت وزارة التنمية الإدارية قد شهدت الأسبوع المنصرم انعقاد جلسة عمل للتنسيق بين وزارة التنمية الإدارية والوزارات لنشر مصفوفة تنفيذية لعمل المشروع_الوطني للإصلاح الإداري بحضور السادة معاوني_الوزراء المختصين، و مدراء التنمية الإدارية في الإدارات المركزية (وزارات).

وقد وصفت الدكتورة سلام سفاف وزير التنمية الإدارية الجلسة بالاجتماع المهم نظراً لخصوصيته، لأنه يأتي في سياق استعجال الخطوات التنفيذية للمشروع الوطني، وبناء علاقة سليمة بين الجهات القائمة على التنفيذ.


شبكة سورية الحدث

0 2 0
494
2019-04-30 12:59 PM
اعتماد الدليل النموذجي لعمل مديريات التنمية الإدارية في الجهات العامةاعتماد الدليل النموذجي لعمل مديريات التنمية الإدارية في الجهات العامة
حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

حركة تصحيحية بقيادة الرئيس الأسد ...مفاجئات مع ساعات الصباح

خاص - سورية الحدث علمت "سورية الحدث " من مصادر بأن السيد الرئيس بشار الأسد سيقود " حركة تصحيحة "لسوريا الجديدة والمتجددة بكافة الصعد والمجالات .وأضاف المصدر " لسورية الحدث " بأن ساعات الصباح ستحمل معها "المفاجآت" من انتصارات للجيش العربي السوري ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS