أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تعرض قاضي للضرب في محطة محروقات في مدينة طرطوس من قبل دورية شرطة أثناء اقتحامه المحطه لتعبئة مادة البنزين بشكل مخالف.

وفي المعلومات عن القضية ذكرت صحيفة “الوطن”المحلية نقلا عن مصادر موثوقة أن القاضي دخل الى المحطة لتعبة الوقود دون الوقوف في الدور وبشكل مخالف وعند رفض الدورية هذا التصرف لم تسمح له بالدخول الى ان حصل مشادة وشجار تتطور  الى تعرض قاضي للضرب .

وعلى أثر هذه المشاجرة نقل القاضي الى مستشفى الباسل لاجراء العلاج الطبي، وعند خروجه قدم ادعائه على دورية الشرطة التي ضربته والتي كانت مكلفة بتنظيم الدور حيث تم استدعاؤها من قبل النيابة العامة وتوقيف العناصر مع الضابط في السجن.

وتعاني سوريا في الفترة الأخيرة من أزمة محروقات تشهدها المحافظات السورية نتيجة العقوبات الأمريكية ووقف الخط الائتماني الإيراني .

شبكة سورية الحدث

0 1 0
99
2019-04-30 4:42 PM
حقيقة تعرض قاضي للضرب من قبل دورية شرطة على محطة محروقات
قسم شرطة عرنوس يلقي القبض على عصابة أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار

قسم شرطة عرنوس يلقي القبض على عصابة أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار

سورية الحدث..وردت عدة شكاوى إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق عن وجود أشخاص مجهولين  يقومون بسرقة محلات تجارية، ودراجات نارية وهوائية ضمن مدينة دمشق .من خلال المتابعة تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على / 8 / ثمانية أشخاص أعمارهم لا تتجاوز الثمانية ع ... التفاصيل
المزيد
ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

ماذا حدث على حاجز المليون في خنيفيس بريف حماه سلمية..

سورية الحدث ريف حماة - السلمية  ماذا يحدث على حاجز خنيفيس في ريف حماه سلمية .....هذا الحاجز المشهور بحاجز المليون .....تقوم عناصر الحاجز الآن بعصيان مسلح وقطع الطريق الدولي رقة حمص خناصر حمص عند خنيفيس ....المئات من السيارات والبولمنات محتجزة ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS