أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

تستعد شركة Lumidolls العالمية لإطلاق أول بيت دعارة عاملاته الروبوتات الجنسية في اليابان، مع تزايد الطلب من الرجال على علاقات ثلاثية لإشباع رغباتهم الجنسية الأكثر وحشية.

ومن المقرر افتتاح بيت الدعارة المنتظر في مدينة ناغويا في ولاية آيتشي في اليابان بجهود شركة Lumidolls التي أطلقت مشاريع مماثلة في برشلونة وتورينو، التي افتتحت أولى بيوت الدعارة للروبوتات الجنسية في أوروبا في برشلونة وكاتالونيا عام 2017.

وواجهت بيوت الدعارة التي افتتحتها هذه الشركة ردود فعل غاضبة من السكان القاطنين قرب هذه البيوت، واحتجاج الباغيات على حرمانهن لقمة العيش بإقحام المنافسين في تجارة الجنس ثانية أقدم مهنة في التاريخ.

ويقول رئيس الشركة سيرغي بريتو، إنه سيتيح للناس الفرصة لتنفيذ “خيالهم الأكثر وحشية” في بيوت الدعارة التي يفتتحها.

وأعرب عن اعتقاده بأن هناك زيادة كبيرة في عدد الرجال الذين يريدون تجربة دمى الذكور واستخدامها أيضا كجزء من ثلاثي مخنث.

وقال السيد بريتو لصحيفة ديلي ستار أون لاين: “لقد حضر إلينا مؤخرا العديد من العملاء الذين يطلبون قضاء متعهم مع دمى من الذكور ودمى من الإناث في نفس الوقت”.

وأضاف: “ربما يكون هؤلاء من المخنثين، أو الجنس الثالث، الذين يرغبون في تجربة اللواط دون التفاعل مباشرة مع رجل من لحم ودم”.

وقال بريتو إن الروبوتات الجنسية المستخدمة ستكون في البداية نماذج أساسية “بدون وظائف إضافية” لأنه يعتقد أن التكنولوجيات العالية لا تعود واقعية بما يكفي، لكنه أشار إلى أن ذلك قد يتغير مع تحسن التكنولوجيا، وهذه التحسينات في التكنولوجيا من شأنها أن تغذي طلبا أكبر على حد اعتقاده.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
235
2019-04-30 4:45 PM
بيوت دعارة أبطالها الروبوتات الجنسية في اليابان
المصرف العقاري ينفي شائعات بيع بيوت الشهداء في المزاد العلني ويهدد ..

المصرف العقاري ينفي شائعات بيع بيوت الشهداء في المزاد العلني ويهدد ..

نفت الإدارة العامة للمصرف العقاري ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن بيع بيوت الشهداء بالمزاد العلني من قبل البنك العقاري بجلسات المزاد العلني.واعتبرت مصادر المصرف أن ذلك مجرد شائعات لم يتضح هدفها، إلى أنها تتسبب بتشويش على عمل المصرف، ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

مرور دمشق: ثقافة الشكوى غير موجودة..والبعض يُريد أخذ حقه بيده !

في ظل عدم وجود تعرفة محددة لسيارات الاجرة العاملة في دمشق وعدم تقيد السائقين بالعدادات تشهد تعرفة سيارة الأجرة فوضى كبيرة وباتت «المفاوضات» التي تجري بين الزبون والسائق هي الفيصل ولكن في أحيان كثيرة يضطر المواطن إلى أخذ سيارة أجرة من دون أن يخطر في ب ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS