أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email


أعلنت إذاعة "إينرجي" عن خريطة المسلسلات الإذاعية، التي ستُذاع في شهر رمضان المُقبل، حيث تضم 4 أعمال، منهم مسلسل بطولة الفنان أحمد حلمي، وآخر للثنائي هشام ماجد وشيكو بجانب مسلسلات الآخري.

وفي التفاصيل، يحمل مسلسل أحمد حلمي "وش في وش"، طابع كوميدي، من خلال أحداثه التي ستستمر على مدار الشهر الفضيل وتقديم العديد من القضايا المتنوعة، وشملت الخريطة ايضا، تقديم الثنائي شيكو وهشام ماجد مسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم"، في إطار كوميدي خفيف.

كما كشف الراديو عن تقديم مسلسلات من بطولة مذيعي المحطة حيث سيشارك عمرو وهبة وسارة المنذر تقديم مسلسل، بينما يشارك باسم كميل وصبري زكي تقديم مسلسل آخر على موجات المحطة.

وستضم الخريطة البرامجية عدد كبير من البرامج المتعددة على مدار الساعة والتي سيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
704
2019-04-30 4:56 PM
أحمد حلمي و الثنائي شيكو وهشام ماجد على "إينرجي" في رمضان
الأديب حسين الرفاعي يوقع روايته الجديدة "باشان"   تحت عنوان الأدب المقاوم

الأديب حسين الرفاعي يوقع روايته الجديدة "باشان" تحت عنوان الأدب المقاوم

سورية الحدث.... هيثم علي  "#باشان" الاسم الكنعاني لحوران  عنوان رواية  الأديب والقاص والكاتب حسين الرفاعي الجديدة التي وقعها خلال فعاليات معرض الكتاب الحادي والثلاثين الذي أقيم في مكتبة الأسد الوطنية في حفل استضافته المستشارية الث ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS