أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

فضحت محادثة على تطبيق “واتساب” للتراسل الفوري ما يدور في أذهان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جرمان قبل انطلاق الانتقالات الصيفية.

ووفق ما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير فجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشف عن محادثات بين نيمار ومواطنه مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد.

وقال البرنامج إن نيمار أبلغ مارسيلو من خلال رسالة واتساب أنه يرغب في اللعب ضمن صفوف ريال مدريد، بعدما لم يحقق ما كان مروجا في باريس سان جرمان الفرنسي.

وأشار البرنامج إلى أن اللاعب على علاقة جيدة بعدد كبير من لاعبي ريال مدريد، أبرزهم زملاؤه في منتخب “السامبا” مثل مارسيلو وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور.

ويرغب اللاعب الموهوب، الذي رحل عن برشلونة قبل موسمين، في الرحيل عن “حديقة الأمراء” والانتقال إلى فريق جديد قادر على حصد الألقاب على الصعيد القاري.

وسبق أن سعى ريال مدريد لضم نيمار، البالغ من العمر 27 عاما، في الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت تسريح اللاعب.

يذكر أن الفريق الباريسي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الثمانية على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المصدر: وكالات

شبكة سورية الحدث

0 1 0
70
2019-05-02 2:02 PM
محادثة واتساب تفضح نيمار!
التموين تفضح التجار وعقوبات رادعة ..ضبط 1.5طن منكهات أطفال فاسدة بريف دمشق

التموين تفضح التجار وعقوبات رادعة ..ضبط 1.5طن منكهات أطفال فاسدة بريف دمشق

نظّمت مديريات التجارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان قرابة الألف ضبط تمويني في جميع المحافظات، تتوزع بين ضبوط بمخالفة البيع بسعر زائد وعدم مطابقة المواصفات والنوعية المطلوبة، إضافة لضبوط البيع من دون فواتير نظامية أو بيع مواد منتهية الصلاحي ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS