أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أعلنت الممثلة حلا شيحة طلاقها من زوجها يوسف هاريسون، مشيرة إلى أن الانفصال حدث منذ 5 أشهر.

وقالت إن كل ما يجمعها به الآن علاقة حب واحترام، خصوصا أنه والد أبنائها، حسبما قالت في تصريحات لموقع صحيفة"اليوم السابع".

وشددت حلا شيحة على رفضها تدخل أى شخص فى حياتها الشخصية.

ومن ناحية آخرى يعرض لحلا شيحة في رمضان 2019 مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان، لتطل على جمهورها لأول مرة بعد غيابها لـ13 عاما.

وتجسد حلا شيحة في مسلسل "زلزال" شخصية "صافية" وهي فتاة من أسرة فقيرة تعيش بجوار جامعة القاهرة التي يدرس فيها "حربي" أو محمد رمضان، وتنشأ قصة حب بينهما.

قالت حلا عن شخصية "صافية" خلال لقاء مع برنامج MBC Trending، إنها تعثر على الحب فجأة دون مقدمات، فهي فتاة كانت ترفض أي عريس يتقدم لها، لكنها تجد الحب مع "حربي".

أوضحت حلا أن أكثر شيء أعجبها بالدور هو أنها تجسد شخصية فتاة صعيدية مكافحة، مشيرة إلى أنها لم تجد صعوبة في اللهجة الصعيدية، وعقدت جلسات عمل للتدريب عليها.

أما عن نهاية قصة حب "صافية وحربي" فضلت حلا أن تتركها مفاجأة للجمهور مع متابعته للمسلسل.

كما تطل حلا شيحة على جمهورها من خلال المسلسل الإذاعي "نوسة نحلة ثانك يو" وهو عمل كوميدي اجتماعي، ومن المقرر اذاعته عبر راديو النيل في شهر رمضان"

شبكة سورية الحدث

0 1 0
236
2019-05-02 2:23 PM
طلاق حلا شيحة من زوجها يوسف
يوسف قاسم مديراً عاماً لـ (السورية للحبوب)

يوسف قاسم مديراً عاماً لـ (السورية للحبوب)

سورية الحدث _خاص  أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عاطف نداف قرارا بتكليف المهندس يوسف قاسم مديرا عاما ل  السورية للحبوب حصلت سورية الحدث على نسخه منه .وكان قاسم يشغل مدير مؤسسة الحبوب قبل ان يصدر قانونا بإحداث مؤسسة عامة ذات ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
القبض على كبير النشالين في دمشق

القبض على كبير النشالين في دمشق

سورية الحدث القى قسم شرطة العمارة في شارع الثورة بدمشق بالجرم المشهود على شخص يدعى ( خ - م ) قام بنشل احد المواطنين مبلغ ( 106 ) آلاف ل . س عن طريق المغافلة وسط الازدحام اثناء تواجده على احدى البسطات لشراء الحاجيات،تم كشفه عن طريق عناصر القسم ال ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS