أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
>هنأ النجم المصري، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جماهيره ومتابعيه بمناسبة شهر رمضان.

>

>وكتب الفرعون محمد صلاح "تغريدة" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، جاء فيها: "كل عام وأنتم بخير... رمضان كريم".

>

>يذكر أن النجم المصري تلقى إصابة في الرأس إثر اصطدامه مع حارس مرمى نيوكاسل، السلوفاكي مارتين دوبرافكا، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما، أمس السبت، ضمن المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

>

>وانتهت المباراة بفوز صعب للريدز (3-2)، وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه قبل أن يخرج من الملعب، في الدقيقة 73 محمولا على نقالة، بسبب الإصابة التي اتضح أنها خفيفة ولن تمنع اللاعب من خوض المباراة المصيرية المقبلة لفريقه ضد برشلونة، الثلاثاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
130
2019-05-06 10:14 PM
محمد صلاح يهنئ المسلمين برمضان
محمد الوادي بطل العالم للملاكمة

محمد الوادي بطل العالم للملاكمة

احتفل الوفد الأردني المشارك في بطولة العالم للملاكمة للرجال التي تستضيفها مدينة ييكاتيرينبرج الروسية منذ الأحد الماضي حتى ٢١ أيلول الجاري بمشاركة قرابة 450 ملاكما من 88 دولة يتنافسون على القاب وميداليات 8 أوزان، بأول انتصار لملاكمينا وكان من نصيب محم ... التفاصيل
المزيد
صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم

صور صاحبة أجمل أرداف في العالم أميركية بجمال عربي اكتسبت عارضة اللياقة البدنية الأميركية جين سلتر شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذبت الانتباه إليها بجمالها العربي، المتمثل في شعرها الداكن وملامحها   العربية، بما يجعل البعض لا يص ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS