أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email
>إرتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، بعدما هدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بزيادة الرسوم على السلع الصينية، في تصعيد للتوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، مما دفع المستثمرين إلى العزوف عن المخاطرة وعزز الأصول الآمنة.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1282.51 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 05:57 بتوقيت غرينتش.

> 

>وإرتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1284دولارا للأوقية.

وأعلن ترامب أمس الأحد أنه سيزيد الرسوم الجمركية على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار هذا الأسبوع، وقال أيضا إنه سيستهدف سلعاً صينية أخرى قيمتها 325 مليار دولار برسوم نسبتها 25 بالمئة"قريبا".

وقوّضت هذه التصريحات الأسهم العالمية وأسعار النفط، بينما عززت الين الذي يعتبر مثل المعدن الأصفر، من الملاذات الآمنة في أوقات الاضطرابات الجيوسياسية أو الاقتصادية العالمية.

وأفاد تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال بأن "الصين تفكر الآن في إلغاء المفاوضات التجارية مع الولايات المتحدة بعد تهديد ترامب."

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.5 بالمئة إلى14.85 دولار للأوقية، بينما نزل البلاتين 1.5 بالمئة إلى 856 دولارا للأوقية.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
138
2019-05-06 10:16 PM
 بعد تهديدات ترامب سعر الذهب يرتفع
ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا

ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه من السابق لأوانه الحديث عن أي خطوات ضد إيران بعد استهداف منشآت نفطية سعودية، وأن اتخاذ أي قرار بهذا الشأن سيتطلب دورا سعوديا كبيرا.وقال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض، اليوم الاثنين: "لدينا خيارات كثيرة، لكنني ... التفاصيل
المزيد
سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سيارة BYD F3 في الأسواق السورية ..إليكم المواصفات والأسعار

سورية الحدث أطلقت شركة صروح الإعمار للصناعات الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة خلال حفل أقيم مساء اليوم فى فندق فورسيزونز  باكورة انتاجها  لعام 2017 / BYD F3 كاملة المواصفات من انتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.مدي ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS