أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

نقدم لكم اليوم تردد قناة لنا السورية التي تعتبر واحدة من أفضل القنوات الدرامية على النايل سات، ظهرت هذه القناة منذ عدة اشهر، وحازت على إعجاب الكثير من المشاهدين في الشرق الأوسط لأنها تعرض مسلسلات سورية حديثة، وقديمة، وتحاول دائما قناة لنا السورية أن تتواصل مع المشاهدين، وتسمع اقتراحاتهم بشكل كامل، عرضت القناة خلال الفترة الماضية الكثير من المسلسلات السورية الرائعة مثل مسلسل ببساطة، ومسلسل أبناء القهر، وغيرها من المسلسلات، ولذلك نعرض لكم الآن تردد قناة لنا على النايل سات.


تردد قناة لنا على النايل سات

القناة متاحة على قمر النايل سات في أكثر من تردد حتى تكون هناك تجربة مشاهدة جيدة، لذلك نقدم لكم في الجدول التالي تردد قناة لنا على النايل سات :


اسم القناة lana tv

التردد 12630  – v

الترميز 27500

بعد تنزيل تردد قناة لنا على جهاز الاستقبال، ستجد شعار القناة هو لنا ما نرى، وتأكد من هذا الشعار لان هناك قناة أخرى على النايل سات بنفس الاسم، ولكن شعار، ومحتوى مختلف، القناة التي نعرضها لكم اليوم تعرض مسلسلات فقط على النايل سات.


أهم ما تقدمه قناة لنا خلال شهر رمضان 2019

أعلنت قناة لنا عن أنها تقدم خلال رمضان عدد من المسلسلات الجديدة مثل مسلسل مسافة أمان، ومسلسل بقعة ضوء، وأيضا مسلسل شوارع الشام، وعندما تشيخ الذئاب، وحرملك، وللعلم سيتم تغيير تردد قناة لنا إلى التردد الموجود في الجدول السابق، يمكنكم تنزيل القناة الآن، وأخبرونا في حال وجود أي مشكلة في التردد.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
53
2019-05-06 8:18 PM
تردد قناة لنا السورية وأهم ما تعرضه في رمضان 2019
السورية للتجارة تفتتح خيمة رمضانية في اللاذقية

السورية للتجارة تفتتح خيمة رمضانية في اللاذقية

في إطار توجه المؤسسة السورية للتجارة للتدخل الإيجابي في السوق وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، افتتح فرع المؤسسة باللاذقية خيمة رمضانية على الكورنيش الغربي بمدينة اللاذقية أمام مقهى العصافيري.وتتضمن الخيمة منتجات غذائية ومنظفات وألباناً وأجباناً وغيرها ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS