أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

يمكن الآن لليابان أخيراً إدراج نفسها في صفوف البلدان التي لديها شركات ناجحة خاصة للفضاء، حيث تمكنت شركة الفضاء اليابانية Interstellar Technologies من إطلاق صاروخ MOMO-3 بنجاح، وتمكن من عبور خط كارمان المستخدم للتفرقة بين الغلاف الجوي للأرض والفضاء الخارجي قبل أن ينزل إلى المحيط الهادي.

وأشار تقرير إلى أنّ هذا الأمر لا يزال بداية متواضعة، حيث بقي الصاروخ في الفضاء لمدة 8 دقائق و35 ثانية، لكنّه في نفس الوقت يعتبر خطوة ناجحة خاصة بعد فشل محاولتين سابقتين للشركة قبل ذلك.

فيما تسعى شركة Interstellar لنقل الأقمار الصناعية الصغيرة إلى المدار بجزء بسيط من تكلفة الإطلاقات الحكومية، وهذا يأخذ الشركة خطوة واحدة نحو تحقيق حلمها.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
27
2019-05-06 8:29 PM
اليابان تطلق أول صاروخ خاص يصل الفضاء
عيون أطفالنا بعيوننا.. شركة البر للبصريات تطلق مبادرة لعلاج أكثر من ١٢٠٠٠ طفل

عيون أطفالنا بعيوننا.. شركة البر للبصريات تطلق مبادرة لعلاج أكثر من ١٢٠٠٠ طفل

سورية الحدث _ عبادة محمد  أطلقت شركة البر للبصريات والتجهيزات العينية مبادرة خيرية في شهر رمضان لعلاج أكثر من ١٢ ألف طفل ضمن الخطة المبدئية بالتعاون مع جمعية العائلة السورية وبإشراف الجمعية السورية للأطباء للنهوض بمستقبل عيني جيد تحت عنوان" ... التفاصيل
المزيد
إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

إصابة الممثلة الإباحيّة اللبنانية “ميا خليفة” بـ”الإيدز”!!

نفت ممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية “ميا خليفة”، اصابتها بفيروس نقص المناعة المكتسبة “الإيدز”، واصفةً بأن الأنباء التي انتشرت عن ذلك بأنها “شائعات غير صحيحة”.وقد اتُهمت “ميا خليفة”، التي كانت الممثلة رقم 1 في أحد اشهر المواقع الإباحية على شبكة الإنت ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS