أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

أصدر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، عفواً عن ضابط سابق في الجيش برتبة لفتنانت، سجن لمدة 5 سنوات بتهمة قتل سجين عراقي في عام 2008.

وبحسب وكالة “رويترز”، فقد تمت إدانة مايكل بيهينا، وهو قائد وحدة في الفرقة 101 المحمولة جوا، بالقتل غير العمد، وحكم عليه بالسجن 25 عاماً، بعد أن قتل علي منصور محمد، الذي كان يشتبه في انتمائه إلى تنظيم القاعدة.

وزعم بيهينا، الذي جرد منصور من ملابسه أثناء استجوابه وأطلق النار عليه مرتين، أنه تصرف “دفاعا عن نفسه”.

وجرى خفض حكمه بعد ذلك إلى 15 عاماً، ثم أطلق سراحه بشكل مشروط في 2014، بعد 5 سنوات من مدة عقوبته، كما لم يتم الكشف عن السجن الذي كان منصور محتجزا فيه.

يذكر أن سجن أبو غريب كان من بين السجون الأشهر التي أدارتها القوات الأميركية بعد غزو العراق عام 2003، بسبب الانتهاكات الواسعة التي ارتكبت بحق المعتقلين.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
479
2019-05-08 9:13 PM
ترامب يعفو عن جندي قتل سجين عراقي بأشنع الطرق
ترامب “يفضح” كيم: ارتكب فعلا مشينا؟!

ترامب “يفضح” كيم: ارتكب فعلا مشينا؟!

رغم عقد قمتين بين الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، خلال الشهور الأخيرة، إلا أن القليل تحقق على صعيد نزع السلاح النووي للدولة الشيوعية المنعزلة، الأمر الذي أثار ترامب، فبدأ بالحديث عن وحشية كيم تجاه المقربين منه.ووقع ... التفاصيل
المزيد
بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

بالصور: فضيحة جنسية في مخيم اللاجئين السوريين

انتشر على وسائل التواصل شريط فيديو يظهر ما قيل انهما موظفون في منظمات انسانية يمارسون الجنس بين خيم اللاجئين في حين يقوم متواطيء مع الشاب بتصوير الفتاة التي اخفت وجهها حين فاجأتها الكاميرا. التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS