أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أنها تزوجت حوالي 10 أو 11 مرة خلال حياتها، ولا تمانع من الزواج مرة أخرى.

وقالت غادة عبدالرازق، خلال حلقتها ببرنامج ”عايشه شو“ مع الإعلامية عائشة عثمان، المذاع عبر فضائية ”النهار“، إن أول مرة تزوجت في حياتها كان عمرها 17 سنة، وهي الزيجة التي أنجبت منها ابنتها روتانا بعد عام من الزواج.

وأوضحت أنها تزوجت مرات عديدة، وكان الزوج الأخير أصغر منها في السن، لكنها لا تلتفت إلى ذلك، لأنها لا تنظر إلا إلى الإنسانية التي ترتبط بالتفكير والحب والاحتواء.

وبينت الفنانة المصرية أنها ليست مرتبطة الآن أو متزوجة، لكنها أبدت عدم ممانعتها الزواج مرة أخرى في حالة وجود من يقدرها ويحترم شخصيتها وليس فنها.

وعن أزمتها مع خالد يوسف، قالت إنها عادت للعمل معه، بعدما أعلنت عدم العمل معه مرة أخرى، موضحة أنها كانت على خلاف كبير معه بعد ثورة يناير عام 2011، ولكن بعد ذلك تقابلت معه، وتصالحا، وطلب منها أن تكون معه في فيلم ”كارما“ ووافقت، فيما رفضت الحديث عن الأزمات الأخيرة التي تعرض لها بعد تسريب مقاطع إباحية له مع فنانات.


شبكة سورية الحدث

0 1 0
294
2019-05-11 5:18 PM
غادة عبدالرازق: تزوجت حوالي 10 أو11.. ومستعدة للزواج مرة أخرى..فيديو
فيديو ناصيف زيتون "فارقوني" يتخطّى حاجز المليونين بـ 3 أيام فقط!

فيديو ناصيف زيتون "فارقوني" يتخطّى حاجز المليونين بـ 3 أيام فقط!

نجاح جديد يضاف إلى رصيد الفنان السوري ناصيف زيتون، إذ استطاعت أغنيته الجديدة باللهجة العراقية "فارقوني" أن تتخطّى نسبة مشاهدتها حاجز المليونين بعد 3 أيام فقط على طرحها."فارقوني" من كلمات عدنان الأمير، ألحان أدهم، وتوزيع عمر صباغ، وهي المرة الأولى الت ... التفاصيل
المزيد
زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

زوج الممثلة لونا الحسن يؤكد تورطها

منذ أيام كنا نشرنا مقالاً بعنوان (فضيحة ممثلة سورية مع داعش وأول من شاركت بجهاد النكاح – خاص) نقلنا فيه معلومات خاصة وصلتنا من مصادر خاصة جداً عن الممثلة السورية (لونا الحسن) التي تربطها علاقة مع أفراد من جماعة الارهابيين داعش وكانت أول من قامت بجهاد ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS