أخرالأخبار
دخول
اسم الدخول
كلمة المرور
تابعنا على الفيسبوك

facebook

النشرة البريدية
  • إشترك بالنشرة البريدية ليصلك جديد الأخبار والمقالات
  • Email

ذكر تقرير إخباري أن تطبيق التواصل الفوري “واتساب” يختبر حاليا ملصقات رسوم متحركة، تماما مثل تلك المستخدمة في تطبيق “فيسبوك ماسنجر”.

وذكر موقع ” 9to5google” التقني، الجمعة، أن النسخة التجريبية الخاصة بالتطبيق، والمخصصة للهواتف التي تعمل بنظام “أندرويد” تحتوي ملصقات متحركة.

وكان “واتساب” اختبر في الماضي هذه الملصقات، لكنه توقف عن تطويره.

اقرأ أيضا: تغريم شاب 250 الف درهم في الامارات لأنه قال لفتاة على الواتساب: احترمي نفسك!

وعلى الرغم من أن رموز GIF المرحة متحركة، إلا أنها لا تعمل تلقائيا ويجب التعامل معها مثل بقية الملفات، أي يجب النقر عليها لتشغيلها.

وستعمل الرموز المتحركة الجديدة بمجرد استلامهما من قبل المستخدمين، وستعمل تلقائيا في الهواتف والحواسيب التي يمكن إرسال الملصقات عبرها أيضا.


ومن غير الواضح متى سيتم الإصدار الرسمي لهذا الخاصية الجديدة، إلا أن الموقع التقني توقع أن يتم قريبا نظرا إلى أنه صغير نسيا.

شبكة سورية الحدث

0 1 0
149
2019-05-11 5:28 PM
واتساب تختبر خاصية جديدة
تنقلات جديدة لضباط الجمارك .. قريباً

تنقلات جديدة لضباط الجمارك .. قريباً

كشف مصدر مسؤول في الجمارك  عن ضبط 38 ألف حبة مخدرات (كبتاغون) في مطار دمشق الدولي كانت تتجه للخرطوم.وفي التفاصيل، بين المصدر أنه تم كشف الحبوب المخدرة بعد إجراء عمليات تفتيش لأحد الحمولات التي كانت ستنقل على متن إحدى الطائرات التي تتجه إلى السود ... التفاصيل
المزيد
5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

5 تطبيقات "لايت" لتوفير الانترنت أثناء تصفّح هاتفك الأندرويد

هذه الأيام تقريبًا كل شيء يتم تناوله عبر هاتفك الذكي سواء أندرويد أو ايفون، او حتى عبر الأجهزة اللوحية، وطبعًا هذه الإلكترونيات بدون إنترنت وهي قلتها واحد، لكن الذي لا يعرفه معظم المستخدمين، أن هناك مجموعة من التطبيقات الشعبية أمثال فيسبوك وتويتر ويو ... التفاصيل
المزيد
RSS RSS RSS RSS RSS
RSS